أكدت شركة “بيبسي” للمشروبات الغازية، تغيير شعارها، في قرار استثنائي.
وذكرت قناة “سي إن إن” الأمريكية، إن الشركة اتخذت هذا القرار، بسبب عجز المستهلكين عن رسم شعار “بيبسي” الحالي، وأنه رغم قدمه، لكنهم يعجزون عن تخيله بسهولة.
وقامت الشركة بتجارب في الأسواق في عدة دول، ورصدت هذا المعطى، لتقرر في النهاية تغيير الشعار.
ونقلت القناة تصريحا لماورو بورسيني، مسؤولي التصميم في شركة “بيبسي”، قال فيه، إن التقرير الذي أعد أخيرا حول الهوية البصرية للشركة، لا يمكن تجاهله، وقررت الإدارة تغييره.
ومن المقرر أن تظهر العلامة الجديدة ل”بيبسي” قريبا في الأسواق، قبل حلول الصيف المقبل.
التعليقات 0