Site icon H-NEWS آش نيوز

نابي: ضغط المباريات أثر على اللاعبين والفوز كان مستحقا

Two men sit at a press conference table against a green sponsor backdrop; one rests his chin on his hand, the other wears a cap, with a Coca‑Cola bottle on the table between them.

أكد التونسي نصر الدين نابي، مدرب الرجاء الرياضي، أن الانتصار على النادي المكناسي لم يكن سهلا، مشيرا إلى أن فريقه واجه منافسا قويا فرض عليه الكثير من الصعوبات، قبل أن يحسم المواجهة بهدفين مقابل هدف، لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية.

بداية صعبة

وقال نابي عقب المباراة خلال الندوة الصحفية: “كانت هناك تنافسية كبيرة جدا، والمواجهة لم تكن سهلة. في بداية اللقاء لم نكن في المستوى المطلوب، خصوصا خلال الشوط الأول، حيث ارتكبنا بعض الأخطاء واتخذنا قرارات غير صائبة سمحت للمنافس بالوصول إلى مرمانا بسرعة”

خصوصيات المنافس سببت مشاكل للرجاء

وأضاف مدرب الرجاء: “كنا نعرف طريقة لعب النادي المكناسي، فهو يعتمد على التحولات السريعة بعد فقدان الكرة، من خلال مهاجمين ودعم من لاعبي وسط الميدان، كما أنه يعتمد على طريقة 4-4-2، وهذا الأسلوب سبب لنا بعض المشاكل خلال المباراة”.

وتابع نابي: “لكل وضعية أسبابها، وأعتقد أن هناك ضغطا كبيرا على اللاعبين، خاصة مع خوض عدد كبير من المباريات على ملعبنا دون تحقيق النتائج التي كنا نطمح إليها. رغم امتلاك العناصر للخبرة، فإن حجم المسؤولية كبير، وهذا قد يؤدي أحيانا إلى بعض الأخطاء والارتباك”.

هدف جميل منح الفريق دفعة معنوية

وأوضح مدرب الرجاء: “رغم التحضير النفسي المتواصل، نجحنا في تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول بطريقة جماعية جميلة، وهو ما منح اللاعبين دفعة معنوية أكبر وجعلنا أكثر فاعلية للبحث عن الهدف الثاني، خصوصا بعدما أصبح المنافس منقوص العدد”.

وختم نصر الدين نابي حديثه قائلاً: “بعدما بدأنا نستعيد أسلوب لعبنا المعتاد، تلقينا هدفا ضد مجريات اللعب، وهذه هي كرة القدم. أشكر اللاعبين على المجهود الذي قدموه رغم الظروف الصعبة والضغط الكبير، وتمكنوا من تسجيل هدف جميل، كما أتيحت لنا فرص أخرى”.

 

 

 

Exit mobile version