Site icon H-NEWS آش نيوز

حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد بمطعم في مراكش

Buckets of raw meat and fish scraps in a market, with people standing nearby and metal containers in the background.

نفذت لجنة مختلطة بمدينة مراكش، اليوم السبت، حملة مراقبة صحية بمنطقة جليز، أسفرت عن حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج غير الصالح للاستهلاك داخل مطعم متخصص في إعداد الدجاج المشوي.

إغلاق المحل وإتلاف المحجوزات

وعقب ضبط الكميات المحجوزة، قررت اللجنة إغلاق المطعم المعني بشكل مؤقت، مع إتلاف الدجاج الفاسد وفق المساطر القانونية الجاري بها العمل، وذلك بحضور قائد الملحقة الإدارية الذي أشرف على تحرير محضر الحجز والإتلاف.

حماية صحة المستهلك

وجاءت هذه العملية في إطار حملة مشتركة باشرتها السلطة المحلية التابعة للملحقة الإدارية جليز، بهدف مراقبة جودة المواد الغذائية المعروضة للاستهلاك، والتصدي للممارسات التي قد تشكل خطرا على صحة المواطنين.

استكمال الإجراءات القانونية

وأكدت اللجنة أن إغلاق المحل سيستمر إلى حين استكمال جميع الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، مع اتخاذ التدابير المناسبة في حق المسؤولين عن هذه المخالفات، في إطار تعزيز مراقبة السلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

Exit mobile version