Site icon H-NEWS آش نيوز

النجوم يباركون لموس وخديجة عيد ميلاد ابنهما إلياس

تلقت خديجة مهنا، “الماناجير” ومنظمة الحفلات التي اشتغلت مع العديد من الفنانين الشعبيين المغاربة، وزوجها مغني الراي موس ماهر، العديد من فيديوهات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلاد ابنهما إلياس، الذي بلغ قبل أيام عامه 11.

وقدم التهاني لإلياس المهراوي، المقيم في فرنسا، عدد من نجوم الفن والغناء من مصر والعراق والجزائر، إضافة إلى الفنانين المغاربة، من بينهم تامر حسني والشاب بلال والشيخ نانو وحاتم عمور ومهدي مزين ويوسف اللوزيني والشاب عباس وطارق برداد وسعيد الصنهاجي وحميد السرغيني وزكريا الغافولي وكادير الجابوني وكمال هريمو…

ونشرت مهنا، على حسابها الخاص ب”فيسبوك” عددا من “فيديوهات” التهاني التي صورها الفنانون لإلياس، وشكرتهم واحدا واحدا على تبريكاتهم.

وتحظى مهنا باحترام كبير من الفنانين المغاربة والجزائريين، الذين نظمت لهم في فرنسا وباقي بلدان أوربا، سهرات ناجحة، خاصة في فضاء “الزينيث” بباريس، قبل سنوات، وكان لها الفضل في شهرة عدد كبير منهم، خاصة في الفن الشعبي، قبل أن تعتزل إدارة الفنانين وتنظيم الحفلات للتفرغ لتربية ابنها الوحيد إلياس.

وبدوره، يتقدم موقع “آش نيوز”، بأحر التهاني لإلياس ووالدته خديجة مهنا ووالده مصطفى المهراوي، متمنين له طول العمر والتألق والنجاح والصحة والعافية. سنة حلوة يا إلياس.

Exit mobile version