آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

رينالد بيدروس: اللبؤات مستعدات لمواجهة كولومبيا

أكد مدرب المنتخب المغربي النسوي رينالد بيدروس، اليوم الأربعاء بمدينة بيرث الأسترالية، أن النخبة الوطنية على أتم الاستعداد لخوض لقاء من المستوى العالي ضد منتخب كولومبيا، وستبذل كل ما في وسعها على المستوى البدني والذهني للتأهل إلى ثمن نهاية كأس العالم.

وقال رينالد بيدروس، في ندوة صحفية اليوم (الأربعاء)، “سنحاول وضع اللاعبات الكولومبيات في مأزق على مستوى العديد من الجوانب التي تمكنا من تحديدها.. أمام فريق يتمتع بثقة كاملة وفي رصيده ست نقاط ، سنحاول أن نكون أكثر حسما، خاصة على مستوى الالتحامات الثنائية، وأيضا أكثر فاعلية في منطقة الخصم وأكثر قوة في اللعب”.

وأشار رينالد بيدروس إلى أن اللاعبات المغربيات تتوقعن مباراة صعبة، “لذلك هن مدعوات لاعتماد لعب جماعي وموحد ومنسجم، بهدف إجهاض الزخم الهجومي للفريق الخصم وإحباط فرديات الكولومبيات”، على حد قوله.

وأكد رينالد بيدروس أن التشكيلة كاملة، مبرزا أن الحصة التدريبية المقررة مساء اليوم “ستكون حاسمة وستتيح لنا اتخاذ قرار نهائي بشأن بعض اللاعبات بسبب الإرهاق”.

وتابع رينالد بيدروس، أنه بعد الهزيمة في المباراة الأولى أمام منتخب ألمانيا، سرعان ما استعاد المنتخب الوطني الثقة وحاول التركيز على المباريات الأخرى، بهدف العودة إلى المنافسة والحلم بالتأهل التاريخي لدور ثمن النهاية.

وتواجه لبؤات الأطلس منتخب كولومبيا في الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة، غدا الخميس، على أرضية ملعب نيب في مدينة بيرث (الحادية عشرة بتوقيت غرينتش +1).

وتتشكل المجموعة الثامنة أيضا من منتخبي كوريا الجنوبية (0 نقطة) وألمانيا (3 نقاط) اللذين سيتواجهان الخميس أيضا في التوقيت ذاته على أرضية ملعب سونكورب (بريزبين).

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

السيول تجرف سيارة

07 سبتمبر 2024 - 23:50

العثور على جثة سبعيني بعد جرف سيارته بوادي بتزنيت

وهبي

07 سبتمبر 2024 - 23:00

استياء من قانون المسطرة الجنائية بسبب استعمال كاميرات المراقبة أثناء الاستنطاق

المنتخب

07 سبتمبر 2024 - 22:00

تصفيات كأس إفريقيا.. المنتخب الوطني يواجه إفريقيا الوسطى بوجدة

07 سبتمبر 2024 - 21:00

محمد الخلفي: لو لم يكن “الروماتيزم” لعدت إلى المسرح مجددا

07 سبتمبر 2024 - 20:00

ساكنة ورزازات تستغيث بسبب الفيضانات وانقطاع الكهرباء

شكيب بنموسى

07 سبتمبر 2024 - 19:00

بنموسى والجفاف يتآمران على الثروة المائية المتبقية بالمغرب

أخنوش ورئيس صنرايز

07 سبتمبر 2024 - 18:04

أخنوش يدعم استثمارا بقيمة 4.1 مليار درهم لتعزيز قطاع النسيج في المغرب

07 سبتمبر 2024 - 17:00

حسين فهمي خلال تكريمه بمهرجان الفيلم العربي: علاقتي طويلة وعميقة مع المغرب

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض