آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

هل انفصل الأمير هاري وميغان ماركل؟

تداولت العديد من المنابر الإعلامية،  خبر انفصال الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وتحول الخبر إلى ترند على محركات البحث غوغل في بعض الدول العربية.

تصدر خبر انفصال الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، أمس الاثنين 21 غشت 2023، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداولته العديد من المنابر الإعلامية البريطانية، مستدلة ببعض التفاصيل التي ترجح فرضية نهاية العلاقة التي هزمت التقاليد والأعراف الملكية.

وفي غياب أي تأكيد رسمي للخبر، تناولت التقارير الإعلامية المروجة للخبر ظهور الأمير هاري في رحلته الأخيرة إلى اليابان مع صديقه ناتشو فيغراس، مقابل ظهور ميغان في عدة مناسبات اجتماعية بمفردها، دون ارتداء خاتم زواجها المفضل، وعدم نشرهما أي صور لزفافهما، في عيد زواجهما.

طلاق محتمل

وأوردت صحيفة Marca أن الحياة التي كان يحلم بها الثنائي الشهير، عندما قررا الابتعاد عن العائلة الملكية، وتعبا من كونهما محور حديث وسائل الإعلام، قد انتهت، مؤكدا أن هاري وميغان غير سعيدين معا، وأن حياتهما لا تسير كما كان متوقعا، ما دفعهما إلى المضي في طرق مختلفة.

وأضاف المصدر ذاته، نقلا عن كبير الخدم السابق لدى الأميرة ديانا، والدة الأمير هاري، أن العلاقة بين هاري وزوجته، الممثلة الأميركية السابقة، وصلت إلى نهايتها لأن هاري اكتشف وجه ميغان ماركل الحقيقي.

في المقابل، قال الصحافي البريطاني توم بوير، المتخصص في شؤون العائلة الملكية، إن ميغان متعبة من الأمير هاري، وإنهما بدآ العيش كل على حدة، مشيرا إلى أن الأخيرة تطمح لأن تمارس نفوذا في هوليوود.

وحسب ما ذكره بعض خبراء الشؤون الملكية فإن ميغان ماركل قدمت عدة شروط للأمير هاري فيما يتعلق بالطلاق المحتمل، أبرزها صرف مبلغ كبير لفائدتها لا يقل عن 80 مليون دولار، إضافة إلى امتلاكها حضانة طفليهما أرشي وليليبت، وحرصها على الاحتفاظ بلقبها النبيل كدوقة ساسكس.

جدير بالذكر أن الأمير هاري وميغان ماركل تزوجا في 18 ماي 2018، في مراسم زفاف حظيت بمتابعة واسعة في المجتمع البريطاني وحول العالم.

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

07 يوليو 2024 - 17:00

نقابي.. القطاع الصحي بالمغرب يعيش خيبة أمل

07 يوليو 2024 - 16:03

الكرمة مدربا لأولمبيك آسفي

نعمان لحلو 1

07 يوليو 2024 - 15:00

“تمغربيت” والفلكلور في حفل نعمان لحلو بمهرجان الفنون الشعبية.. فيديو

مدرسة

07 يوليو 2024 - 14:00

خلاف بين الكتبيين والمدارس الخاصة يسبق الدخول المدرسي

الرجاء الرياضي

07 يوليو 2024 - 13:00

هل تفجر مستحقات اللاعبين العالقة الرجاء ؟

البحرية الملكية

07 يوليو 2024 - 12:17

آخر مستجدات فقدان لاعبين من اتحاد طنجة بشاطئ المضيق

سفيان أمرابط

07 يوليو 2024 - 10:57

أمرابط يغيب عن بداية استعدادات فيورنتينا

فرنسا

07 يوليو 2024 - 10:00

انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية بحضور أمني قياسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض