آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

بالصور.. الفائزون بجوائز صناع الترفيه في السعودية

فاز سعد عزيز بجائزة “الممثل المفضل” عن مسلسل “سكة سفر” الموسم الثاني، وحصلت رهف محمد على جائزة “الممثلة المفضلة” عن مسلسل “بروحهم في البيت”، في حين فاز بجائزة “الوجه الجديد المفضل” وليد قشران عن مسلسل “ستوديو 23” الجزء الثالث، فيما ذهبت جائزة “المسلسل المفضل” ل”كريستال”، وذلك عن فئة الأعمال الدرامية في حفل جوائز صناع الترفيه في نسخته الرابعة، الذي نظمته الهيأة العامة للترفيه في السعودية بشراكة مع مجموعة “إم بي سي“، في إطار فعاليات “موسم الرياض”.

رياضة وسينما

وفاز عن فئة الرياضة، عبد الله الربيعة الذي حصل على جائزة “الرياضي المفضل”، وأونس جابر، التي فازت بجائزة “الرياضية المفضلة”.

وعن فئة السينما، فاز كريم عبد العزيز بجائزة “الممثل المفضل” عن فيلم “بيت الروبي”، فيما نالت نيللي كريم جائزة “الممثلة المفضلة” عن فيلم “فوي فوي فوي”، وذهبت جائزة “الفيلم المفضل” ل”سطار..عودة المخمس الأسطوري”.

نيللي كريم

نيللي كريم

وعن فئة المؤثرين، فاز المؤثر شونق بونق بجائزة “المؤثر المفضل”، وفازت المؤثرة بيبي العبد المحسن بجائزة “المؤثرة المفضلة”.

جوائز وتكريمات

وضمن فئة الموسيقى، فاز طلال سام بجائزة “الصوت الجديد المفضل”، وفاز عايض بجائزة “الفنان المفضل”، وفازت أصالة بجائزة “الفنانة المفضلة”، التي قدمها لها على المسرح فنان العرب محمد عبده، فيما ذهبت جائزة “الأغنية المفضلة” ل”يا ليل يا العين” من غناء الشامي.

نجوى كرم

نجوى كرم

وتم خلال الحفل تكريم عدد من الأسماء بجائزة “صناع الترفيه الفخرية”. ويتعلق الأمر بالمايسترو وليد فايد، الموزع والمؤلف الموسيقي وقائد الأوركسترا، وآليا بهات، نجمة بوليوود العالمية، والمخرج الأمريكي زاك سنايدر والممثل الأمريكي الكوميدي مارتن لورنس، وفريق عمل ونجوم مسلسل “تحت الوصاية”، من بطولة منى زكي، إضافة إلى محمد المنصور ونجوى كرم، ومحمد عبد المتعال، مدير عام قناة “إم بي سي مصر”.

أنتوني هوبكنز

أما جائزة “الإنجاز مدى الحياة” فحصل عليها نجم هوليوود السير أنتوني هوبكنز، والممثلة المصرية إسعاد يونس، والممثلة السورية منى واصف، والممثل السعودي القدير علي المدفع، ونجم هوليوود الممثل والمخرج كيفن كوستنر، ونجمة الغناء القديرة من مصر الفنانة نجاة، والمؤلف والموزع الموسيقي الأمريكي الشهير كوينزي جونز الذي خصّ الجمهور برسالة مصورة وتسلم الجائزة بالنيابة عنه ابنه كوينزي جونز جونيور، والفنان السعودي المغني والملحن القدير رابح صقر.

رابح صقر

رابح صقر

كما حصل مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب على جائزة صناع الترفيه الماسية، وحصل كل من الموسيقار وعازف البيانو الصيني العالمي لانغ لانغ، ونجمة بوليود العالمية آليا بهات على جائزة صناع الترفيه الفخرية، وحصلت النجمة السينمائية الهوليوودية العالمية إيفا لونغوريا على جائزة “شخصية العام”. كما حصل على جائزة زعيم الفن العربي التي تقدم لمرة واحدة فقط في حفل جوائز صناع الترفيه، النجم الكبير عادل إمام الذي خص الحضور برسالة صوتية، وتسلم الجائزة بالنيابة عنه ابناه المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام.

نخبة النجوم

وعرف الحفل، الذي ترأسه المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيأة العامة للترفيه في السعودية، حضور عدد من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة والمؤثرين من العالم العربي، إلى جانب نخبة من نجوم العالم وأهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، وعدد من الشخصيات العامة وكبار المدعوين والضيوف، من بينهم جان رينو وإيفا لونغوريا وسلمان خان وجورجينا رودريغز.

وأحيا الفقرات الفنية للحفل عدد من نجوم الغناء من بينهم أصالة وشيرين وغلوريا غانيور ونجاة الصغيرة وعبد المجيد عبد الله وعمرو دياب.

أنتوني هوبكينز

أنتوني هوبكينز

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

07 يوليو 2024 - 17:00

نقابي: القطاع الصحي بالمغرب يعيش خيبة أمل

07 يوليو 2024 - 16:03

الكرمة مدربا لأولمبيك آسفي

نعمان لحلو 1

07 يوليو 2024 - 15:00

“تمغربيت” والفلكلور في حفل نعمان لحلو بمهرجان الفنون الشعبية.. فيديو

مدرسة

07 يوليو 2024 - 14:00

خلاف بين الكتبيين والمدارس الخاصة يسبق الدخول المدرسي

الرجاء الرياضي

07 يوليو 2024 - 13:00

هل تفجر مستحقات اللاعبين العالقة الرجاء ؟

البحرية الملكية

07 يوليو 2024 - 12:17

آخر مستجدات فقدان لاعبين من اتحاد طنجة بشاطئ المضيق

سفيان أمرابط

07 يوليو 2024 - 10:57

أمرابط يغيب عن بداية استعدادات فيورنتينا

فرنسا

07 يوليو 2024 - 10:00

انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية بحضور أمني قياسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض