آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

مصر تحت الضغط في آخر فرصة لبلوغ ثمن نهاية “الكان”

محمد صلاح

يشد منتخب مصر الأنظار، اليوم الاثنين 22 يناير، حين يواجه منتخب الرأس الأخضر، في آخر مباراة له في مجموعات كأس إفريقيا، إذ بات عليه الفوز لتفادي إقصاء مبكر ومذل من المنافسات القارية.

وسيلعب المنتخب المصري دون قائده ونجمه محمد صلاح، الذي عاد لفريقه ليفربول، لتلقي العلاج بعد الشد العضلي الذي تعرض له، ولن يكون جاهزا إلى في نصف نهاية كأس إفريقيا، إذا وصل المنتخب المصري لهذا الدور.

صلاح: هدفنا اللقب

وقال محمد صلاح، قبل سفره لليفربول، قبل ساعات قليلة، إن بلاده ترغب في التتويج باللقب القاري، معترفا أن مستوى المنتخب يجب أن يتحسن في أقرب وقت، بدءا من مباراة اليوم أمام الرأس الأخضر.

وأوضح نجم مصر الأول، في تصريح لوسائل الإعلام، أن هدفه الأول رفع كأس إفريقيا خلال هذه الدورة بكوت ديفوار، مبرزا أنه يثق في المجموعة الحالية بغية التتويج القاري.

ومن المقرر أن يغيب محمد صلاح عن مباراة ثمن نهاية كأس إفريقيا، إذا تأهل منتخب مصر، الذي يتوفر على نقطتين فقط بعد تعادلين، أمام موزمبيق وغانا، بهدفين لمثلهما.

توضيح من الاتحاد المصري

وأكد الاتحاد المصري سفر محمد صلاح لليفربول، بغية تلقي العلاجات الضرورية بفريقه، مبرزا أنه اتفق مع النادي الإنجليزي على هذه الخطوة.

وقال بلاغ للاتحاد المصري، “بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة، وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في ليفربول، تم الاستقرار على عودة اللاعب إلى إنجلترا لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل”.

وأكد يورغن كلوب، مدرب ليفربول الخبر، أمس الأحد، خلال ندوة صحافية بعد فوز فريقه على بورنموث في الدوري الإنجليزي، بأربعة أهداف لصفر، مبرزا أنه اتفق مع الاتحاد المصري على عودة صلاح.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

07 يوليو 2024 - 17:00

نقابي.. القطاع الصحي بالمغرب يعيش خيبة أمل

07 يوليو 2024 - 16:03

الكرمة مدربا لأولمبيك آسفي

نعمان لحلو 1

07 يوليو 2024 - 15:00

“تمغربيت” والفلكلور في حفل نعمان لحلو بمهرجان الفنون الشعبية.. فيديو

مدرسة

07 يوليو 2024 - 14:00

خلاف بين الكتبيين والمدارس الخاصة يسبق الدخول المدرسي

الرجاء الرياضي

07 يوليو 2024 - 13:00

هل تفجر مستحقات اللاعبين العالقة الرجاء ؟

البحرية الملكية

07 يوليو 2024 - 12:17

آخر مستجدات فقدان لاعبين من اتحاد طنجة بشاطئ المضيق

سفيان أمرابط

07 يوليو 2024 - 10:57

أمرابط يغيب عن بداية استعدادات فيورنتينا

فرنسا

07 يوليو 2024 - 10:00

انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية بحضور أمني قياسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض