آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

زهير زائر يتفاعل مع الجمهور الكازاوي في ساعة ونصف من الضحك

بعد عرض ناجح بمدينتي فاس والدار البيضاء، أشاد الكوميدي المغربي، زهير زائر، بتفاعل الجماهير الفاسية والكازاوية على وجه الخصوص مع عرضه الكوميدي الساخر “زائر واحد زائر مشكل“، الذي دام لساعة ونصف من الضحك المتواصل، إذ أكد زائر أن الجماهير الكازاوية لها نكهتها الخاصة وتتفاعل مع محتوى العرض بشكل سلسل للغاية.

نكهة الجمهور 

وتابع زهير زائر في حديثه لموقع “آش نيوز” ، بعد عرضه يوم الأربعاء الماضي 31 يناير، أنه تفاجئ بردود فعل الجماهير مع العرض والصدى الجميل سواء أثناء حضوره بفاس أو بالدار البيضاء، مبرزا أن الجمهور يقدم له طاقة إيجابية ويفهم “الكاك” أي الدعابة التي يعتمد عليها في عرضه.

وأضاف زهير في نفس السياق، قائلا: “أتمنى أن يجد هذا العرض الذي قدمته للمرة الثانية في الجولة الوطنية، استمرارية ونجاحا في مدن مغربية أخرى كطنجة وأكادير والعيون والصحراء المغربية بجميع مدنها. ممتن لحب الجماهير بالرغم من اختلاف الثقافات واللهجات، فكل جمهور له نكهته”.

مهارات المسرح 

من جانبها، عبرت غيثة الغزولي، الممثلة الشابة، في حديثها ل”آش نيوز“، عن سعادتها بإنجاز زهير زائر، قائلة: “شهادتي مجروحة في زهير زائر. فقد بدأت معه منذ الكونسيرفاتوار. أعرفه منذ سنوات وواكبته خطوة بخطوة وأثق في موهبته وإبداعه الفني الكوميدي”.

وأشادت الغزولي، زوجة زهير زائر، بأداءه على خشبة المسرح، ووصفته بأنه “وحش الخشبة”، نظرا لما يمتلكه من مهارات مسرحية وخبرته في المسرح الجامعي، إضافة إلى عدد من المواهب التي يتميز بها كفنان”.

حماس وضحك 

وبخصوص عرض زهير زائر، فقد اعتمد الأخير على رصد وقائع وطرائف يعيشها كل مغربي، بداية بالحياة الزوجية، وماذا يتغير في حياة الرجل بعد زواجه، مرورا  بإقصاء المنتخب المغربي من الدور الثاني في كأس الأمم الإفريقية، إضافة إلى تقمص عدد من الشخصيات التي لعبها باحتراف وجسد من خلالها الفوارق الطبقية في المجتمع المغربي واختلاف الثقافات أحيانا والعادات بين المدن المغربية.كما رصد كذلك، من خلال مقطع موسيقي من كتابته، أغاني الطفولة المغربية التي تفاعل معها الجمهور بشكل حماسي.

وقد عرف العرض حضور عدد من الفنانين والمشاهير من أصدقاء الكوميدي زهير زائر، من بينهم الممثلة أحلام الزعيمي والإعلامي صامد غيلان، وعدد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

الإسمنت

05 يوليو 2024 - 02:00

مبيعات الإسمنت تتجاوز 6 ملايين طن

أيمن موفق

04 يوليو 2024 - 23:57

موفق يجدد عقده مع سانت إيتيان

04 يوليو 2024 - 23:00

وزارة بنموسى تكشف هيكلتها التنظيمية الجديدة

04 يوليو 2024 - 22:00

كوثر براني: أغنيتي الجديدة كتبها معايا بابا

04 يوليو 2024 - 21:00

صحيفة إسبانية: “كلمة المغرب قوية” داخل لجنة مونديال 2030

لاسامير

04 يوليو 2024 - 20:00

مهني يكشف لـ “آش نيوز” مآل ملف “لاسامير”

04 يوليو 2024 - 19:00

مؤثر مشهور متهم بالنصب على مغربي مقيم بالخارج

طارق السكتيوي

04 يوليو 2024 - 18:01

السكتيوي يكشف عن لائحة الأسود المشاركين في الأولمبياد

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض