آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

مجموعة “VALORIS” تعلن عن تطوير مشروعها السكني الجديد

أعلنت مجموعة “VALORIS” عن استمرار تطوير مشروعها السكني الجديد “SKY GARDEN” في منطقة كازا أنفا، والذي يتميز بموقعه الإستراتيجي، المطل مباشرة على حديقة “ANFA” المتنوعة.

إقامات سكنية

وأضافت الشركة في بلاغ لها توصل “آش نيوز” بنسخة منه، أن هذا المشروع عبارة عن إقامات سكنية مغلقة وآمنة تضم شققا فاخرة ضمن منتجع حضري، يقع في القلب النابض لمدينة الدار البيضاء “أنفا”، إذ سيستمتع سكان هذا المشروع الجديد بحديقة تمتد على مساحة 50 هكتارا، وهي واحة رائعة للسكينة مع مساحات متعددة مخصصة للاسترخاء والأنشطة في الهواء الطلق (حديقة تزلج، مسار للجري، مساحات لعب للأطفال، إلخ).

وكشف البلاغ ذاته، أن مشروع “SKY GARDEN” صمم بأيدي أمهر المهندسين المعماريين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية، وهم كل من قاسم بن حيون وعمر زروالي. ويتعلق الأمر بمشروع سكني عصري ذو أسلوب مميز يتماشى بشكل مثالي مع التراث المعماري لوسط الدار البيضاء الجديد.

إطلالة رائعة 

وفي تفاصيل المشروع، أوضح البلاغ، أنه بفضل خطوطه المنحنية والممرات والنوافذ الحضرية، تتمتع الواجهة بهوية فريدة مع الحفاظ على التناغم مع المحيط. وتتميز كل شقة بشرفة أو “تيراس” خاص، بمساحات خارجية تدعوك إلى التمتع بالحياة في الهواء الطلق بشكل أكثر تناغما والاستمتاع بإطلالات رائعة على الحديقة.

وأشار المصدر ذاته، أن التسويق لمشروع “SKY GARDEN” يتم من قبل شركة “Injaz Solutions”، التي تقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة مخصصا لتناسب مختلف أنماط الحياة، بما في ذلك استوديوهات وشقق من غرفتين إلى ثلاث غرف وشقق “دوبلكس”، تمتد على مساحات تتراوح بين 65 و203 متر مربع. كما يتمتع المجمع السكني بأمان دائم من خلال نظام مراقبة يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، و7 أيام في الأسبوع، ويوفر مواقف سيارات تحتية على مستويين.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

السيول تجرف سيارة

07 سبتمبر 2024 - 23:50

العثور على جثة سبعيني بعد جرف سيارته بوادي بتزنيت

وهبي

07 سبتمبر 2024 - 23:00

استياء من قانون المسطرة الجنائية بسبب استعمال كاميرات المراقبة أثناء الاستنطاق

المنتخب

07 سبتمبر 2024 - 22:00

تصفيات كأس إفريقيا.. المنتخب الوطني يواجه إفريقيا الوسطى بوجدة

07 سبتمبر 2024 - 21:00

محمد الخلفي: لو لم يكن “الروماتيزم” لعدت إلى المسرح مجددا

07 سبتمبر 2024 - 20:00

ساكنة ورزازات تستغيث بسبب الفيضانات وانقطاع الكهرباء

شكيب بنموسى

07 سبتمبر 2024 - 19:00

بنموسى والجفاف يتآمران على الثروة المائية المتبقية بالمغرب

أخنوش ورئيس صنرايز

07 سبتمبر 2024 - 18:04

أخنوش يدعم استثمارا بقيمة 4.1 مليار درهم لتعزيز قطاع النسيج في المغرب

07 سبتمبر 2024 - 17:00

حسين فهمي خلال تكريمه بمهرجان الفيلم العربي: علاقتي طويلة وعميقة مع المغرب

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض