آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

سقوط خمسيني هتك عرض طفلة بثلاثة دراهم

أحالت النيابة العامة، على غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالرباط، أخيرا، سائق سيارة أجرة متهم بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر عشر سنوات، بعد اعتقاله احتياطيا في سجن “تامسنا”.

استدراج بـ”الزريعة”

وحسب ما أفادت به جريدة “الصباح” في عددها لليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، جاءت الإحالة المباشرة من قبل النيابة العامة، بعدما اعترف “البيدوفيل”، البالغ من العمر 50 عاما، تلقائيا بأنه منح ثلاثة دراهم للطفلة لاقتناء “الزريعة” بحي التقدم، وهو ما أكدته القاصر، بحضور والدتها، مشيرة إلى أنها كانت تلعب أمام محل لبيع الفواكه الجافة، فاقترب منها المتورط ومنحها المبلغ، وبعدما اقتنت البذور، واصلت لعبها مع أقرانها لينادي عليها من جديد، فتقدمت منه لكنه أمسكها من ذراعها وطلب منها مرافقته إلى غرفته، وهددها في حال إخبار ذويها.

فرار في آخر لحظة

وسردت الصغيرة، وفق المصدر ذاته، أن الجاني، حين أدخلها للغرفة، أجلسها على سرير ثم جلس بجوارها وشرع في لمس مناطقها الحساسة، كما حاول نزع ملابسها، وقبل نهديها ومهبلها، وحينما حاول نزع سروالها، فرت وغادرت منزله، لتواصل اللعب مع الأطفال.
وبعدما حضر الفاعل إلى مقر ديمومة الأمن بالمنطقة الثالثة للشرطة بحي النهضة، حجزت الضابطة القضائية هاتفه ومفتاح تخزين، وبعد تعميق البحث معه، اعترف باستدراجه الطفلة وبتحسس أعضائها وبتقبيل مناطق حساسة من جسمها، كما صرح بالمحضر المنجز له برغبته في وضع قضيبه عليها، لكن وفي غفلة منه لاذت بالفرار.

فيديوهات جنسية

وأمرت النيابة العامة بتعميق البحث من جديد مع الموقوف، ليصرح باستدراجه الضحية، وبأنه ينجذب إليها ولجمالها ولطافتها، وأنه ظل يتحين الفرصة التي ينفذ فيها فكره الشاذ بممارسة الجنس عليها، سيما أن شهوته كانت متأججة نحوها، مضيفا أنه منحها، يوم الحادث ثلاثة دراهم لجلب “الزريعة”، ثم استدرجها إلى غرفة نومه ليداعب مناطق حساسة من جسمها، كما حاول نزع سروالها، قبل أن تلوذ بالفرار، مؤكدا أنه كان وحيدا في بيته لحظة ارتكابه الجريمة.
وأحالت الضابطة القضائية هاتف الموقوف ومفتاح التخزين على المختبر التقني للشرطة، من أجل إجراء خبرة عليهما للتأكد من معطيات أخرى، بعد العثور على فيديوهات جنسية بداخله.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

السيول تجرف سيارة

07 سبتمبر 2024 - 23:50

العثور على جثة سبعيني بعد جرف سيارته بوادي بتزنيت

وهبي

07 سبتمبر 2024 - 23:00

استياء من قانون المسطرة الجنائية بسبب استعمال كاميرات المراقبة أثناء الاستنطاق

المنتخب

07 سبتمبر 2024 - 22:00

تصفيات كأس إفريقيا.. المنتخب الوطني يواجه إفريقيا الوسطى بوجدة

07 سبتمبر 2024 - 21:00

محمد الخلفي: لو لم يكن “الروماتيزم” لعدت إلى المسرح مجددا

07 سبتمبر 2024 - 20:00

ساكنة ورزازات تستغيث بسبب الفيضانات وانقطاع الكهرباء

شكيب بنموسى

07 سبتمبر 2024 - 19:00

بنموسى والجفاف يتآمران على الثروة المائية المتبقية بالمغرب

أخنوش ورئيس صنرايز

07 سبتمبر 2024 - 18:04

أخنوش يدعم استثمارا بقيمة 4.1 مليار درهم لتعزيز قطاع النسيج في المغرب

07 سبتمبر 2024 - 17:00

حسين فهمي خلال تكريمه بمهرجان الفيلم العربي: علاقتي طويلة وعميقة مع المغرب

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض