آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

حفل مروان خوري.. فوضى في التنظيم واحتجاج الجمهور

مروان خوري

علم “آش نيوز” أن حفل مروان خوري بأحد فنادق الدار البيضاء، ليلة اليوم (الخميس)، عرف فوضى كبيرة وارتجالا في التنظيم، في الوقت الذي لم يتمكن الفنان اللبناني، إلى حدود كتابة هذه السطور، من الوقوف على المسرح لإحياء الحفل، وهو ما أدى إلى غضب عارم في صفوف الجمهور، الذي بدأ يحتج على التأخير.

حفل فاشل

وقالت مصادر من عين المكان، إن حفل مروان خوري فاشل بامتياز، إذ لم يتمكن الموسيقي اللبناني من استقطاب جمهور كبير إلى القاعة التي ظل عدد كبير من مقاعدها فارغا، في الوقت الذي عانى الحاضرون بسبب الانتظار الطويل وتأخر الفنان في الإطلال على جمهوره العاشق لأغانيه، إلى درجة بدؤوا يرددون بصوت واحد “وا على شوهة”، ويضربون على الكراسي، تعبيرا عن غضبهم.

سوابق مروان خوري

وليست هذه المرة الأولى التي تعرف فيها حفلات مروان خوري هذه المشاكل، إما بسبب التنظيم، أو بسبب الفنان مروان خوري نفسه، إذ سبق في حفل سابق السنة الماضية بالمركب السينمائي “ميغاراما” بالدار البيضاء، أن أخلى بموعده في الندوة الصحافية التي سبقت سهرته، بسبب سهرة باذخة قضاها ليلة وصوله إلى المغرب. إذ لم يتمكن من الاستيقاظ في الموعد المحدد، لأنه شرب كميات كبيرة من الكحول، ونام في ساعة متأخرة من الصباح، وفضل أن يظل مستلقيا في سريره بغرفة الفندق، بسبب شعوره بالصداع والتعب والخمول، تاركا ممثلي وسائل الإعلام الوطنية ينتظرون حضوره لأكثر من ثلاث ساعات قبل أن يعتذر مدير أعماله ويعد الصحافيين بندوة بعد الحفل مباشرة، وهو الوعد الذي لم يف به، وهو ما كشف عنه موقع “آش نيوز” حينها في مقال سابق.

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

04 يوليو 2024 - 23:00

وزارة بنموسى تكشف هيكلتها التنظيمية الجديدة

04 يوليو 2024 - 22:00

كوثر براني: أغنيتي الجديدة كتبها معايا بابا

04 يوليو 2024 - 21:00

صحيفة إسبانية: “كلمة المغرب قوية” داخل لجنة مونديال 2030

لاسامير

04 يوليو 2024 - 20:00

مهني يكشف لـ “آش نيوز” مآل ملف “لاسامير”

04 يوليو 2024 - 19:00

مؤثر مشهور متهم بالنصب على مغربي مقيم بالخارج

طارق السكتيوي

04 يوليو 2024 - 18:01

السكتيوي يكشف عن لائحة الأسود المشاركين في الأولمبياد

بايتاس

04 يوليو 2024 - 16:54

بايتاس ينفي خلاف أعضاء الحكومة حول ملف مهنيي الصحة

04 يوليو 2024 - 16:00

الحكومة تصادق على مشاريع جديدة لتنظيم قطاع التعليم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض