آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

ماذا وقع لملكة ماربيا في الفندق الملكي بمراكش؟

ملكة ماربيا

“ملكة ماربيا”، المعروفة في المجتمع “المخملي” للدار البيضاء، “داخلة سوق راسها هاد الأيام”، و”غابرة” على “إنستغرام”، هي التي تعودت على نشر صور حفلاتها وسفرياتها وتفاصيل التفاصيل عن حياة “البذخ” التي تعيشها بفضل أموال زوجها الملياردير اللبناني، المشكوك في مصدر ثروته.

وحتى حين دعت النجم المصري محمد رمضان إلى عشاء في بيتها، الذي التقته مرات عديدة في مصر ونشرت صورها معه أثناء زياراتها إلى “أم الدنيا”، اكتفى “صبيها”، المكلف بحمل حقائب يدها وأشياء أخرى، بنشر الصور وامتنعت هي عن فعل ذلك، اللهم إذا كانت تنشرها بطريقة “البريفي” فلا يراها إلا أقرب المقربين.

وحسب “عصفورتنا” الجميلة، فإن آخر “بوسط” وضعته “ملكة ماربيا” كان حين سافرت إلى مراكش، تزامنا مع احتفالات رئيس الحكومة بزفاف ابنته، وأقامت في فندق “روايال” الشهير، المملوك ل”سيدنا”، والذي كان يقيم فيه كبار ضيوف العرس، وكانت مرفوقة بمجموعة من المشكوك في “رجولتهم” (ما عندنا مشكل معاهم غير هوما ولاو دايرين المثلية fond de commerce). ويبدو أنهم “عيقو” و”خربقو بزاف”، ناسين أن الفندق الملكي له حرمته ويشبه “دار المخزن”، وبالتالي ليس مسموحا فيه القيام بأي سلوكات مشينة قد تؤثر على سمعته ومكانته.

“الحاصول”، وحسب تحليل “العصفورة”، الذي قد يكون صائبا وقد لا يكون، (المهم حنا داويين)، فإن “ملكة ماربيا” تعرضت ل”تجباد الودنين” بسبب “البسالة” التي قامت بها، والتي لم تستسغها إدارة الفندق، ففضلت أن “تتركن” قليلا، إلى حين أن تمر العاصفة، قبل أن تعود إلى “نشاطها” الإنستغرامي المثير للاشمئزاز.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

07 يوليو 2024 - 16:03

الكرمة مدربا لأولمبيك آسفي

نعمان لحلو 1

07 يوليو 2024 - 15:00

“تمغربيت” والفلكلور في حفل نعمان لحلو بمهرجان الفنون الشعبية.. فيديو

مدرسة

07 يوليو 2024 - 14:00

خلاف بين الكتبيين والمدارس الخاصة يسبق الدخول المدرسي

الرجاء الرياضي

07 يوليو 2024 - 13:00

هل تفجر مستحقات اللاعبين العالقة الرجاء ؟

البحرية الملكية

07 يوليو 2024 - 12:17

آخر مستجدات فقدان لاعبين من اتحاد طنجة بشاطئ المضيق

سفيان أمرابط

07 يوليو 2024 - 10:57

أمرابط يغيب عن بداية استعدادات فيورنتينا

فرنسا

07 يوليو 2024 - 10:00

انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية بحضور أمني قياسي

الرجاء

07 يوليو 2024 - 09:00

لاعب يهدد الرجاء باللجوء إلى الجامعة ويطالب بصرف 300 مليون

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض