آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

هذا ما قاله الركراكي عن مواجهة زامبيا

وليد الركراكي

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، أمس الخميس 6 يونيو، بأكادير، إن هدف أسود الأطلس هو الفوز في مباراتهم ضد منتخب زامبيا، المقررة في الثامنة مساء اليوم الجمعة 7 يونيو، والحفاظ على صدارة المجموعة الخامسة للإقصائيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026 لكرة القدم”.

وأضاف الناخب الوطني، خلال ندوة صحافية قبل المباراة، “سنقوم بما يلزم لانتزاع نقاط الفوز الثلاث، والبقاء في صدارة مجموعتنا”.

“نعرف زامبيا جيدا”

وأضاف الركراكي، أن “منتخب زامبيا فريق نعرفه جيدا لأننا واجهناه في كأس إفريقيا للأمم الأخيرة، لكن لقاء الجمعة سيلعب أمام جمهورنا وسيكون بكل تأكيد مغايرا للمواجهة السابقة”.

واعتبر الركراكي أن النخبة الوطنية “بإمكانها تقديم أداء أفضل مما قدمته خلال المباراة الأخيرة، موضحا أنه “في آخر مباراتين سجلنا هدفا أمام منتخب أنغولا وديا، لكن الأهم هو أن تتاح لنا فرص علينا استغلالها. ليس هناك مشكلة في الهجوم حيث تخلق العناصر الوطنية العديد من الفرص لكن نفتقد الفعالية أمام المرمى”.

“نتوفر على لاعبين موهوبين”

وقال الناخب الوطني، “نتوفر على لاعبين موهوبين لكن العمل في النادي ليس هو نفسه في المنتخب الوطني، مع توالي المباريات، أعتقد أن اللاعبين سيكونون أكثر ارتياحا وبالتالي أكثر فعالية”.

وتابع الركراكي “اللعب في ميداننا يفرض علينا الفوز، لكن الأهم هو التأهل لنهائيات كأس العالم”، موضحا أن “التأهل هو مسيرة تتضمن سلسلة من المباريات، ونحن مستعدون تماما لذلك. وطموحنا هو إهداء المغرب التأهل الثالث على التوالي لنهائيات كأس العالم”.

واعتبر مدرب الأسود، أن المنتخب الوطني في دورة جديدة مع لاعبين جدد مثل إبراهيم دياز وأمين عدلي، وفي غضون سنتين استعدنا العديد من المواهب، وآمل أن يقودنا هذا إلى التأهل”، مضيفا أنه “يجب أن نجد حلولا هجومية لأن أسلوب لعب المنتخبات الإفريقية تطور، خصوصا بعد كأس العالم الأخيرة”.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

الإسمنت

05 يوليو 2024 - 02:00

مبيعات الإسمنت تتجاوز 6 ملايين طن

أيمن موفق

04 يوليو 2024 - 23:57

موفق يجدد عقده مع سانت إيتيان

04 يوليو 2024 - 23:00

وزارة بنموسى تكشف هيكلتها التنظيمية الجديدة

04 يوليو 2024 - 22:00

كوثر براني: أغنيتي الجديدة كتبها معايا بابا

04 يوليو 2024 - 21:00

صحيفة إسبانية: “كلمة المغرب قوية” داخل لجنة مونديال 2030

لاسامير

04 يوليو 2024 - 20:00

مهني يكشف لـ “آش نيوز” مآل ملف “لاسامير”

04 يوليو 2024 - 19:00

مؤثر مشهور متهم بالنصب على مغربي مقيم بالخارج

طارق السكتيوي

04 يوليو 2024 - 18:01

السكتيوي يكشف عن لائحة الأسود المشاركين في الأولمبياد

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض