Site icon H-NEWS آش نيوز

جنات: تعرضت لحرب شرسة في المغرب

كشفت الفنانة المغربية جنات مهيد، أنها تعرضت في وقت سابق لحملة شرسة بالمغرب، إعلاميا وفي مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تواجه تحديات لم تستطع تحملها، بسبب الافتراءات والادعاءات التي كانت ترافق اسمها.

حملة ممولة 

وأكدت جنات مهيد، على هامش الندوة الصحفية لمهرجان موازين، أنها تفتخر بمغربيتها، وأن الحملة المذكورة، كانت تتضمن المس بمسارها الفني، وكيانها وشخصيتها، من خلال فبركة عدد من الفيديوهات، بهدف التشويش عليها والطعن في وطنيتها وتعلقها بالمغرب.

وعبرت جنات عن أسفها، لما عاشته خلال السنوات الماضية، مبرزة أن هذه الحملات كانت ممولة، ومن يقودها أناس يرغبون في تدمير مسارها الفني، وتابعت قائلة: “مقدرتش على هاد التشويش والهجوم لي تعرضت ليه، أنا إنسانة عندي ضمير متنقدرش نرد بنفس الطريقة ونفتري على الناس”.

بين المغرب ومصر 

وبخصوص تصريحاتها أن مصر كانت نقطة انطلاقها الأولى، أوضحت جنات، أن هذه التصريحات تم تأويلها بطريقة خاطئة، مشيرة إلى أن بدايتها كانت في المغرب والجمهور المغربي أشاد بصوتها في البدايات، مشيرة إلى أن الاعلامي عتيق بنشيكر، كان له الفضل الكبير في مسارها.

وتابعت جنات، أن نصفها مصري نظرا لأنها تعيش بين مصر والمغرب، وزوجها مصري، والانتشار العربي كان بمصر، كانطلاقة حقيقية في مجال الاحتراف والمهنية الموسيقية.

Exit mobile version