آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

الموسم الثامن ل”توب شيف” يعود على MBC

أعلنت مجموعة “MBC”، عن تعاونها مع قطاع الصناعات الإعلامية “نيوم للإنتاج”، في الموسم الثامن المرتقب من برنامج تلفزيون الواقع الشهير “توب شيف” “Top Chef” بنسخته العربية.

موسم جديد 

ووفق المعطيات التي توصل “آش نيوز” بنسخة منها، من المرتقب أن يجسد الموسم الجديد، الذي يجري إنتاجه حاليا، مسارا إبداعيا مختلفا، يهدف إلى دمج عملية المنافسة في إعداد أعرق الأطباق والوجبات وفنون الطهو مع أحدث المرافق والتقنيات وأكثرها تطورا وحداثة، والتي تتناغم مع المتطلبات البيئية والاستدامة.

وفي هذا الصدد، نقلت ذات المعطيات تصريح سمر عقروق، المديرة العامة للإنتاج في “مجموعة MBC”، والمديرة العامة لـ “استوديوهات MBC” التي أكدت قائلة: “توفر نيوم بيئة مثالية حاضنة للتميز والإبداع، وهو تحديدا ما تتطلبه بنية برنامج توب شيف وأجواؤه الحماسية القائمة على التنافس الخلاق للخروج بأطباق فريدة”.

الوعي البيئي 

وأضافت سمر عقروق: “تأتي خطوة نقل عمليات إنتاج الموسم الجديد إلى نيوم ليس لمجرد التغيير في المحيط والأجواء، بل هي بمثابة تأكيد للمكانة الإنتاجية للسعودية عموماً، ولـ نيوم خصوصا على خارطة الإنتاجات العالمية، مشيرة إلى أن “الموسم الثامن سيجمع بين التنافس المحموم بين المتسابقين من جهة والتركيز على أهمية الالتزام بمبادىء الاستدامة ورفع الوعي البيئي من جهة أخرى، وهو ما يعكس القيَم التي تمثلها نيوم في رؤيتها الأساسية”.

وأوردت المتحدثة ذاتها: “تقوم فكرة الموسم الجديد على رفع وتيرة المنافسة بين المتسابقين واشتراط تقديم أفكار مبتكرة ترتكز على الاستدامة في الرؤية والتنفيذ، وهي نفس المبادئ التي تلتزم بها نيوم، لذا فقد تم تصميم مجموعة من التحديات التي تحث المتسابقين على ربط مصادر الطعام والمكونات الأساسية للأطباق وآلية الإعداد والتحضير بالموارد المتجددة”.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

مومو

04 يوليو 2024 - 12:50

النيابة العامة تورط “مومو”

ميارة

04 يوليو 2024 - 12:00

ميارة يوقع اتفاقية تعاون بشأن “مكتبة الملك محمد السادس”

عزيز أخنوش

04 يوليو 2024 - 11:00

أخنوش بمجلس المستشارين الثلاثاء المقبل

الهجرة السرية

04 يوليو 2024 - 10:20

وفيات في انقلاب قارب للهجرة السرية بسيدي رحال

04 يوليو 2024 - 10:00

الإحصاء.. تحديد 38 ألف منطقة جغرافية

04 يوليو 2024 - 09:00

هل أصبح المغربي عاجزا عن قيادة الأسرة؟.. أخصائية توضح

04 يوليو 2024 - 08:00

الجديدة.. “KMG Auto” تفتتح صالة عرض جديدة

مسلمو فرنسا

04 يوليو 2024 - 06:00

فرنسا.. محاولات لعرقلة فوز حزب لوبين

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض