Site icon H-NEWS آش نيوز

سلوى زرهان وعزيز داداس في عمل درامي جديد.. التفاصيل

يستعد المخرج المغربي هشام الجباري، للبدء في تصوير أحداث مسلسله الجديد بعنوان “على غفلة”، والذي من المرتقب أن ينافس عددا من الأعمال الدرامية التلفزية المرتقبة.

التضحية والتحديات 

وحسب المعطيات التي توصل بها الموقع، تشارك الفنانة سلوى زرهان في البطولة، حيث تتقمص دور فرح، الفتاة التي تواجه تحديات كبيرة تضطرها للتضحية بمستقبلها الشخصي والعلمي من أجل العناية بإخوتها.

وأضافت ذات المعطيات بخصوص دور سلوى زرهان، أنها ستجد نفسها في مواجهة اختيارات صعبة، مما يبرز الصراع الداخلي الذي تعيشه بين تحقيق أحلامها الشخصية والتزاماتها الأسرية.

نجوم آخرون

وإلى جانب سلوى زرهان، يشارك في هذا العمل الدرامي عدد من النجوم البارزين، ومن بينهم الفنان عزيز داداس الذي يتوقع أن يقدم أداء لافتا، إذ تشكل هذه التشكيلة النجمية إضافة قوية للمسلسل، ما يعزز من احتمالية نجاحه الكبير.

وبخصوص كتابة سيناريو المسلسل، فتعود لكل من جواد لحلو وأمينة رايسي، مما يضمن تقديم قصة محبوكة ومليئة بالتفاصيل الدقيقة، أما الإنتاج، فهو من تنفيذ شركة “عليان” للإنتاج.

وكشفت نفس المعطيات، أنه من المتوقع أن يعرض مسلسل “على غفلة” خلال شهر رمضان القادم على القناة الأولى، مما يعد بمتابعة واسعة ونقاشات مكثفة حول أحداثه وشخصياته، وسيكون هذا المسلسل فرصة للمشاهدين للاستمتاع بقصة مؤثرة ومعقدة تجسد جوانب من الحياة الإنسانية وتسلط الضوء على التضحيات الشخصية في مواجهة التحديات العائلية.

Exit mobile version