Site icon H-NEWS آش نيوز

هل طاردت “لعنة القبلة” هند بنجبارة بعد فيلمها الجديد؟

فتحت “قبلة” هند بنجبارة في فيلمها السينمائي الجديد “على الهامش” للمخرجة جيهان البحار، نقاشا مجتمعيا جديدا حول الجرأة في السينما واحترام رغبة المتفرج.

 الجرأة في السينما

وفقا للتعليقات المتداولة، فقد عبر البعض عن صدمتهم من جرأة الممثلة هند بنجبارة في الفيلم، الذي تناول عددا من القضايا المجتمعية المهمة في قالب “الكوميديا السوداء”، مبرزين أن هذه الجرأة مبالغ فيها، وكان بإمكانها رفض اللقطة.

وقد أشار عدد كبير من المتابعين في نفس السياق إلى أن هذه المشاهد قد تلازمها طيلة سنوات، كما هو الحال مع عدد من الفنانات المغربيات اللواتي ارتبطت أسماؤهن بلقطة “القبلة”، سواء كانت تلفزية أو سينمائية، واصفين القبلة بـ”اللعنة” التي لا ينساها المشاهد.

ومن جهة أخرى، ندد عدد كبير من المتدخلين بما وصفوه بالتناقض، مشيرين إلى أن السينما تجربة اختيارية ولا يحق لأحد التعليق على مشاهد عادية في عالم الشاشة الكبيرة.

رد هند بنجبارة

ومن جهتها، صرحت هند بنجبارة، التي غابت عن عالم “الميديا” خلال الأشهر الماضية، في تصريح صحفي تداولته عدد من الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، قائلة: “فخورة بمشاركتي في فيلم على الهامش، والمشاهد التي ظهرت فيها تحمل بعدا إنسانيا وليست مجانية”.

Exit mobile version