Site icon H-NEWS آش نيوز

“تي باي” تكشف عن هويتها الجديدة لتبسيط المعاملات الرقمية

أعلنت شركة “تي باي”، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة هيكلة شاملة، في إطار إعادة تعريف علامتها التجارية لتثبيت مكانتها كموصل للدفع.

رؤية استراتيجية 

وحسب بلاغ للشركة اطلع “آش نيوز” على نسخة منه، يمثل هذا التغيير تجسيدا للنمو الكبير الذي شهدته الشركة منذ انطلاقها في عام 2014، بعد عقد من الخبرة والنمو في أكثر من 30 دولة عبر ثلاث قارات.

وأضاف البلاغ أن هذه الهوية الجديدة لا تقتصر على تحديث بصري فحسب، بل تعكس أيضا التزام الشركة بتبسيط المعاملات الرقمية وتعزيز النمو الاقتصادي من خلال حلول دفع مبتكرة وآمنة، وأبرز أن المحور الأساسي لهذا التحويل هو التركيز على معالجة المعاملات بسلاسة، مما يضمن كفاءة وسرعة في إتمام جميع المدفوعات.

كما تسلط الهوية الجديدة الضوء على التزام “تي باي” بالشفافية مع شركائها، من خلال طرق الدفع وتحصيل الأرباح ومشاركة التقارير الشاملة، مما يمكن من تنمية أعمالهم بثقة، يضيف البلاغ.

الابتكار والأمان 

وفي نفس السياق، أكدت “تي باي” على أنها قادرة على خدمة جميع التجار والأسواق، بما في ذلك المعاملات الصغيرة، حيث تعالج عددا أكبر من المدفوعات الصغيرة مقارنة بأي بنك في المنطقة، مما يثبت أن “الأصغر أصبح الآن الأكبر”.

Exit mobile version