Site icon H-NEWS آش نيوز

“أسترازينيكا” تخطط لإدخال 17 منتجا بما في ذلك أدوية السرطان

أسترازينيكا

احتفلت شركة أسترازينيكا، يوم أمس الخميس 19 شتنبر الجاري، بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها، حيث افتتحت في نفس اليوم مكتبها الجديد بالعاصمة الاقتصادية. وقد شهد الحفل تكريم إنجازات أسترازينيكا على مدار 25 عاما واستعراض طموحات الشركة المستقبلية في المغرب ومنطقة شمال إفريقيا والشرق الأدنى.

افتتاح المكتب الجديد

وفي هذا الصدد، قال رامي سكندر، رئيس أسترازينيكا لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأدنى: “نحن فخورون بفتح مكتب جديد في الدار البيضاء، من المرتقب أن يستوعب حوالي 100 موظف ستكون لديهم مسؤولية مهمة تتعلق بالسوق المغربي والخارجي”.

وتابع رامي سكندر في حديثه لـ“آش نيوز”: “سيساعدنا هذا المكتب على إدخال حوالي 17 منتجا جديدا إلى المغرب، بما في ذلك أدوية خاصة بمعالجة السرطانات المختلفة، بعدما كنا ندخل منتجا أو منتجين فقط، والآن نطمح خلال السنوات الثلاث القادمة لتوسيع هذا المجال”.

لقاح كوفيد 19

ومن جهة أخرى، أشار رامي سكندر، إلى أن “أسترازينيكا” كانت الشركة الأكثر تداولا للقاح كوفيد-19، مما جعلها تقدم هذا اللقاح بدون ربح، وذلك في إطار الاستراتيجية التي تعتمدها الشركة، والتي تهدف إلى توصيل المنتج لجميع المرضى، ليس فقط للأغنياء أو ذوي الدخل المتوسط.

تفاصيل أخرى تجدونها في الفيديو التالي من تصوير إلياس بواخريص:

 

Exit mobile version