آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

زهير الخلداوي يطلق النسخة الثالثة من “Thaïlande Game”

من المرتقب أن ينظم البطل المغربي زهير الخلداوي النسخة الثالثة من مسابقة “Thaïlande Game”، التي تعتبر أكبر حدث مغاربي يجمع بين السياحة والرياضة، وقد تمكن الحدث خلال الأيام الماضية من تصدر مواقع التواصل الاجتماعي نظرا للمشاركين البارزين فيه.

توسيع النطاق

ووفق بلاغ توصل “آش نيوز” بنسخة منه، فإن النسخة الثالثة المرتقبة ستكون أوسع من سابقتها، حيث ستتعدى حدود المملكة المغربية لتشمل عددا من الدول العربية، مثل قطر ومصر والسعودية وغيرها، وستجمع بين كبار المشاهير والمؤثرين، بالإضافة إلى عشاق الرياضة والسياحة في العالم العربي.

وكشف البلاغ ذاته أن الفيديوهات التي وثقت نجاح النسختين الأولتين من “Thaïlande Game” حصدت أكثر من عشرين مليون مشاهدة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث شارك في النسختين كل من الزبير هلال، أمين العوني، ريم فكري، عبد الإله هبات، رضى الوهابي، والدكتور أيمن بوبوح، وعادل التاويل وآخرون.

برنامج متنوع وممتع

وأفاد البلاغ أن رحلات المسابقة، التي تدوم خمسة عشر يوما، تشمل برنامجا غنيا بالأنشطة الترفيهية والتحديات، التي تجمع بين المشاهير وغيرهم من المشاركين، مما يعزز من التواصل بينهم، كما تتضمن الرحلات الهدايا والمفاجآت، بالإضافة إلى اكتشاف أفضل المعالم السياحية في تايلاند.

وأشار البلاغ إلى أن منظم هذا الحدث السنوي هو زهير الخلداوي، الذي حاز على شهادة أفضل مدرب لرياضة المواي تاي في تايلاند، وقد كان يساعد الشباب على الهجرة إلى تايلاند والاحتراف في هذه الرياضة، لكن إعجاب المغاربة بما كان ينشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي دفع عددا من المؤثرين إلى اقتراح تنظيم رحلات ترفيهية، باعتبار أن تايلاند واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لدى المغاربة، مما جعله يقرر الجمع بين السياحة والرياضة.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

21 سبتمبر 2024 - 10:00

اليماني يتساءل عن مصير “سامير” بعد تصريحات أيت منا الأخيرة

21 سبتمبر 2024 - 09:00

دراسة: المتشائمون أكثر عرضة لأمراض القلب مقارنة بالمتفائلين

21 سبتمبر 2024 - 06:00

النهج يدعو لتكثيف الاحتجاجات ضد “الباطرونا” والأزمات الاجتماعية

جو بايدن

21 سبتمبر 2024 - 04:00

بايدن: نسعى لإعادة السكان إلى منازلهم في لبنان وإسرائيل

نتانياهو

21 سبتمبر 2024 - 03:00

إسرائيل تتقدم بطعن رسمي ضد مذكرة اعتقال نتنياهو

21 سبتمبر 2024 - 02:00

ططا.. إنقاذ 17 راكبا في حافلة مسافرين حاصرتها الفيضانات

21 سبتمبر 2024 - 00:00

نقابة تدعو لفضح واقع العاملين بالقناة الأولى وتقرر الاحتجاج

زياش

20 سبتمبر 2024 - 23:00

حكيم زياش: اللعنة على كل دولة لا تدعم فلسطين بما فيها المغرب

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض