Site icon H-NEWS آش نيوز

Arabs Got Talent.. عائلة مغربية تنال إعجاب اللجنة في أولى حلقات تجارب الأداء

أرابز غوت تالنت

بعد غياب خمس سنوات، انطلقت الحلقة الأولى من مرحلة تجارب الأداء الخاصة بالموسم السابع من برنامج “Arabs Got Talent”، الذي يعرض على “إم بي سي 1″، بعروض استثنائية قدمتها مواهب واعدة من مختلف أنحاء العالم، أمام لجنة تحكيم مكونة من الفنان السعودي ناصر القصبي والنجمة اللبنانية نجوى كرم والإعلامي المصري باسم يوسف.

عروض استثنائية

وكانت البداية مع تميم الحارثي من السعودية الذي قدم عرضا مسرحيا يعتمد على كلام البطن، حيث قام بتغيير صوته في حوار بينه وبين ببغاء ورقية. وقد أثنت اللجنة على أدائه ومنحته 3 نعم، تبعه مصطفى بلال من الجزائر، فاقد البصر الذي استخدم ورقة غير شكلها وحجمها مرارا وروى من خلالها قصة عميقة بأداء ملفت أعجب اللجنة وخرج بـ 3 نعم.

ومن لبنان واليونان، قدم الثنائي إليفيريا وكارلوس عرضا هوائيا خطرا، وهما معلقين في الهواء، وحصلا على 3 نعم. ومن مصر وروسيا قدم فريق UDI Dance عرضا أبهر اللجنة، دفع ناصر القصبي إلى الضغط على البازر الذهبي.

وقدمت نيللي من مصر، عرضا أظهرت فيه ليونة وتحكما كبيرا بعضلات جسدها، وحصدت 3 نعم.

Cirus family

ومن عروض الشارع، قدمت العائلة المغربية “Cirus Family”، المؤلفة من رجل وامرأة وأبنائهما الثلاثة، عرضا مميزا، وحصلت على 3 نعم. أما أحمد شوشان من تونس، فقدم مجموعة من أصوات الأشياء والحيوانات بفمه، قبل أن تمنحه اللجنة 3 نعم. وكان فريق Bartigerzz آخر من قدم عرضه على المسرح في الحلقة الأولى من تجارب الأداء، وهو فريق يتألف من 4 شبان من الجزائر وفرنسا، أحدهم نبيل الذي سبق له المشاركة في الموسم الرابع من البرنامج، وتأهل يومها إلى نصف النهائيات. وقد حصل الفريق على 3 نعم.

يعرض البرنامج كل أربعاء في الساعة الثامنة مساء.

Exit mobile version