قيمة إبراهيم دياز التسويقية ترتفع إلى 45 مليون أورو
أداء مميز يدفع بقيمة إبراهيم دياز التسويقية إلى مستوى جديد

سجل اللاعب الدولي المغربي إبراهيم دياز ارتفاعا ملحوظا في قيمته التسويقية، التي بلغت 45 مليون أورو، وفقا لأحدث تحديث أصدره موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في تتبع إحصائيات وأرقام لاعبي كرة القدم على الصعيدين الأوروبي والعالمي.
تألق لافت مع ريال مدريد والمنتخب الوطني
وجاء هذا التطور نتيجة المستويات العالية التي قدمها إبراهيم دياز مؤخرا، سواء رفقة فريقه ريال مدريد أو داخل صفوف المنتخب المغربي، حيث أضحى عنصرا أساسيا في تشكيلة “أسود الأطلس” وركيزة يعتمد عليها النادي الملكي في المسابقات المحلية والقارية.
وخلال الموسم الكروي الجاري، بصم دياز على أداء قوي، إذ تمكن من تسجيل 6 أهداف وتقديم 6 تمريرات حاسمة في مختلف المنافسات، وهو ما ساهم بشكل مباشر في نتائج الفريق، خاصة في المباريات الحاسمة التي تحتاج إلى لاعبين يملكون حس المبادرة والنجاعة الهجومية.
تأثير بارز في نتائج الفريق والاهتمام الأوروبي يتصاعد
ولم يقتصر تأثير إبراهيم دياز على الأرقام الفردية، بل امتد إلى الأداء الجماعي للفريق، حيث شكل عنصر توازن وإبداع في خط الوسط الهجومي، ما زاد من قيمته الفنية في أعين المتابعين والمهتمين بسوق الانتقالات.
ويذكر أن القيمة التسويقية لدياز كانت قد انطلقت مع بداية الموسم عند حاجز 35 مليون أورو، قبل أن تشهد قفزة سريعة بلغت 10 ملايين أورو إضافية، نتيجة الأداء المميز والتطور الملحوظ في مستواه، وهو ما جعله من بين أبرز الأسماء المرشحة لتلقي عروض قوية من أندية أوروبية كبرى خلال الفترة المقبلة.
تعليقات 0