حجم الخط
+
-
أقل من دقيقة للقراءة
أعلن سعد الله ياسين، المرشح لرئاسة نادي الوداد الرياضي، عن تنظيم لقاء تواصلي مع منخرطي الفريق، يوم الجمعة 3 يوليوز المقبل، ابتداء من الساعة السابعة مساء، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.
عرض البرنامج الانتخابي
وأوضح ياسين أن هذا اللقاء يندرج في إطار التواصل المباشر مع منخرطي النادي، حيث سيخصص لتقديم ملامح مشروعه الانتخابي ورؤيته لتسيير الوداد خلال المرحلة المقبلة، إلى جانب مناقشة أبرز التحديات التي تواجه الفريق.
فتح باب النقاش
وأكد المرشح لرئاسة الوداد أن هذه المبادرة ستكون مناسبة للاستماع إلى آراء وانتظارات المنخرطين، والمساهمة في بلورة تصور مشترك يخدم مصلحة النادي، خاصة في ظل الظرفية التي يمر بها الفريق والاستحقاقات المنتظرة خلال الفترة المقبلة.


