حجم الخط
+
-
أقل من دقيقة للقراءة
استقبل وزير الخارجية، ناصر بوريطة، أمس (الثلاثاء)، المنسقة الأمريكية للتعاون الأطلسي، السفيرة جيسي لابين، لأجل مناقشة قيادة المغرب في قضايا المحيط الأطلسي.
وصرحت المسؤولة الأمريكية خلال هذا الاجتماع، وفق ما ذكرته السفارة الأمريكية بالرباط في بيان لها، قائلة “نقدر دور المغرب في تشجيع المزيد من التعاون في مجالات الأمن والتنمية الاقتصادية وحماية البيئة بين جميع دول المحيط الأطلسي – في الأمريكتين ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا وأفريقيا”.
وأكدت السفيرة جيسي لابين، في تصريح للصحافة عقب محادثاتها مع بوريطة، إن المغرب يلعب دورا طلائعيا في المنطقة الأطلسية، مضيفة “نحن هنا في المغرب لإجراء مشاورات وتحدونا الرغبة في استخلاص الدروس من التجربة المغربية في مجال الريادة في هذه المنطقة”.


