آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

دورة تكوينية في أحدث تقنيات استخدام الفيلر

تنظم شركةSMD  المغربية لاستيراد التقنيات والمنتجات الطبية، دورة تكوينية طبية تطبيقية أيام 23 و24 من يونيو الجاري بمدينتي الدار البيضاء والرباط، حول أحدث الأساليب والطرق في استخدام حقن الفيلر بالطريقة الصحيحة، حسب شكل وملامح الوجه، من أجل إعادة هيكلته بصورة طبيعية متناسقة، مع احترام الإطار الطبي لهذه العملية.

يشارك في هذه الدورة التكوينية، التي ستنقسم إلى ثلاث مجموعات خلال يومي الجمعة والسبت، عدد من الأطباء المغاربة المتخصصين في الطب التجميلي، إلى جانب نظيرهم الطبيب الإيطالي جيوفاني سالتي، المشهور عالميا بنجاحه في مجال الجراحة التجميلية، حسب ما جاء في بلاغ توصل “آش نيوز” بنسخة منه.

وسيتقاسم الطبيب سالتي خبرته في حقن الفيلر وآخر التطورات المتعلقة بهذه التقنية مع زملائه المغاربة، الذين سيتبادل معهم الخبرات والتجارب خلال المرحلة الأولى من التكوين، إضافة إلى تبادل طرح الأسئلة والإجابة عليها، ليليها بهد ذلك تطبيق لإعادة هيكلة الوجه بحقن الفيلر، في إطار طبي مغلق يحترم معايير السلامة والأمان، حسب البلاغ نفسه.

وحسب الطبيب جيوفاني سالتي، فإن حقن الوجه بالفيلر يحتاج لقواعد مهمة على الطبيب المختص احترامها وأخذها بعين الاعتبار دون إهمال أي مرحلة أو قاعدة، وهي خضوع المستفيد أو المستفيدة لتشخيص وتحليل الوجه وملامحه أو المنطقة المراد حقنها، للحصول على نتائج مرضية وتفادي أي مضاعفات جانبية، ثم تقديم نصائح قبل استخدام الحقن لتوضيح الغاية الضرورية التي يحتاجها المستفيدون، عند ملئ الفراغات أو تكبير جزء معين للحفاظ على آثار الملامح الأصلية، إلى جانب اختيار نوع المنتج المناسب لكل منطقة في الوجه أو الجسم التي يراد حقنها بالفيلر.

ويضيف الطبيب الشهير، في البلاغ نفسه، أن من بين أسرار نجاح حقن الفيلر هو تفادي النتائج المتشابهة، أو محاولة التشبه بالفنانات والمشاهير، فهذا يعطي نتائج عكسية، بحكم أن ملامح الأشخاص لا تتشابه ويجب دائما مراعاة السن ونمط العيش.

ويقدم الطبيب الإيطالي نصيحة مهمة لجميع المستفيدين من حقن الفيلر، وهي التأكيد على القيام بهذه العملية في عيادة طبية مع طبيب مختص ومتمرن يعتمد على تشخيص وتحليل المنطقة المرغوب في حقنها والطبقات الجلدية، مع تقديم النصائح والتوجيهات قبل الحقن للحصول على نتائج جيدة وعدم تعريض الأشخاص للخطر.

يشار إلى أن الدكتور سالتي جيوفاني، تخرج بامتياز في الطب والجراحة بكلية الطب بجامعة فلورنسا، ثم تخصص في الجراحة العامة بجامعة بولونيا وحصل على درجة الماجستير في الجراحة التجميلية من كلية الطب بجامعة بادو، وحاصل كذلك على درجة الماجستير في الطب التجميلي بكلية الطب في روما. ويعد من بين أهم الأعضاء في عدد من الجمعيات الإيطالية للطب التجميلي، على رأسهم الجمعية الإيطالية للجراحة التجميليةSICPRE ، والجمعية الإيطالية للجراحة التجميليةAICPE ، ثم الجمعية الإيطالية للطب التجميلي SIME. كما يشغل منصب رئيس الطب والجراحة التجميلية في عيادة خاصة مخصصة لجراحة الأمراض الجلدية والليزر والطب التجميلي، إلى جانب منصبه كمستشار لبعض الشركات في مجال الجراحة التجميلية.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

28 مايو 2024 - 20:00

فيديو.. الشارع غاضب بسبب إلغاء عقد الزواج بالفنادق

28 مايو 2024 - 18:51

حموشي يحتفي بحجاج الأمن الوطني

28 مايو 2024 - 18:00

لفتيت: سنحدث ثورة في أسواق الجملة

28 مايو 2024 - 17:00

فيديو.. أوكسيتاني والمغرب يعززان التعاون في مجال المقاولات

28 مايو 2024 - 16:00

لطيفة رأفت: رجوى الساهلي في حالة حرجة بسبب حملة التشهير

28 مايو 2024 - 15:16

رمضان يعلق على واقعة رفح.. “أنا مكسوف من نفسي”

الركراكي

28 مايو 2024 - 15:00

الركراكي ينفي رفض العيناوي اللعب للأسود

28 مايو 2024 - 13:59

محمد الترك: دنيا بطمة ستخرج من السجن بعد 12 يوما

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض