آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

تيكنوجيم تفتتح فضاء جديدا بالبيضاء وهذه أهم منتوجاته

افتتحت شركة “تيكنوجيم”، فضاء جديدا تابعا لها بحي “راسين” بالدار البيضاء، يوفر للرياضيين، سواء كانوا محترفين أو هواة، أفضل المنتجات، ويمكنهم من التعرف على أحدث التقنيات والخدمات المرتبطة بتجاربهم في ممارسة الرياضة في المنزل، كما يقدم لزواره الفرصة للقاء مدربين خبراء ومصممي ديكور داخلي لمساعدتهم في اختيارهم وتكييف تسوقهم مع احتياجاتهم الخاصة وطلباتهم الشخصية، حسب ما جاء في بلاغ توصل “آش نيوز” بنسخة منه.

ويعتبر متجر البيضاء، جزءا من مشروع عالمي، تسعى من خلاله الشركة إلى تعزيز حضورها في عدد من المدن الرئيسية عبر العالم، من بينها ميلان ونيويورك ومدريد ولوس أنجلس وميونخ وهامبورغ ودبي وسنغافورة ومكسيكو سيتي والدوحة وفيينا وزيورخ، إضافة إلى فضاء مخصص في متاجر “هارودز” و”سيلفريدجز” في لندن.

وتمنح العلامة، الرائدة عالميا في مجال اللياقة البدنية، أحدث التقنيات والمنتجات عالية الجودة وسهلة الاستخدام، يتم عرضها واختبارها في أشهر القاعات الرياضية وفي الأندية الخاصة والفنادق الكبرى والمساكن الأكثر فخامة حول العالم. وهي تعتبر اليوم، الخيار الأول لأشهر الرياضيين والفرق الرياضية في العالم، إضافة إلى أنها المورد الرسمي للألعاب الأولمبية، للمرة التاسعة، بما في ذلك الدورة المقبلة باريس 2024.

وتتعاون العلامة التجارية مع العديد من المصممين المشهورين، كما  تقدم مفهوم “ويلنيس” فريد من نوعه، ملتزم بتعزيز التمارين المنتظمة إلى جانب نظام غذائي متوازن ونهج عقلي إيجابي.

وسواء كان الهدف هو التدريب الرياضي (مثل الجري أو ركوب الدراجات أو الاستعداد للترياتلون)، أو نقص الوزن، أو الصحة والوقاية، أو مجرد اللياقة أو المتعة، فإن “تيكنوجيم”  تقدم حلا جاهزا للتدريب الدقيق، وتجربة تدريب مخصصة بالكامل بناء على المستوى الشخصي، تلبي احتياجات وشغف وتطلعات الجميع، حسب البلاغ نفسه. إذ يتكون عرض العلامة من مجموعة مختارة من الأجهزة الذكية المتصلة والخدمات الرقمية وبرامج التدريب حسب الطلب لتلبية جميع الاحتياجات.

ولعشاق التصميم، تجمع مجموعة Personal Line بين أسلوب المصمم الشهير أنطونيو سيتيريو وخبرة “تيكنوجيم”  في تقنيات اللياقة البدنية و”الويلنيس”، يشتمل على مجموعة كاملة من معدات تمارين القلب، بدءا من أجهزة الجري والدراجات وأجهزة التمارين الرياضية التقليدية، وصولا إلى منتج Kinesis الأيقوني، الذي يشكل الحل الحصري للعلامة  لتحسين القوة والتوازن والمرونة.

وسواء تعلق الأمر بالرياضيين المحترفين أو هواة الرياضة، فإن Skill Line هي مجموعة اللياقة البدنية المثالية لأسلوب حياة نشط. يشمل هذا النطاق جهاز المشي الاحترافي، آلة التجديف والدراجة، وجهاز Skillmill، وهو مصمم خصيصا للإعداد الرياضي والأداء الرياضي (راكبي الدراجات، العدائين، رياضيي الترياتلون)، وقد أنشئت هذه الآلة نظرا لخبرة “تيكنوجيم” كمورد رسمي للألعاب الأولمبية، حسب البلاغ.

أما بالنسبة إلى الأشخاص الذين يقطنون مساكن محدودة المساحة، فإن جهاز المشي MyRun وجهاز الجري “الذكي” من “تيكنوجيم” هو جهاز مضغوط وبسيط وسهل الاستخدام، يقدم مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية التي يمكن الوصول إليها ببساطة عن طريق توصيل الجهاز بجهاز لوحي “تابليت” أو “تيكنوجيم بنش”. إنه الحل النهائي للتدريب المنزلي الوظيفي الذي تم تصميمه للجمع بين أكبر مجموعة متنوعة من التمارين في مساحة صغيرة ومحدودة. وهو حدث منتج تمت إضافته إلى المجموعة، يتيح للمستخدمين الاستفادة من أوسع مجموعة من التمارين المخصصة للمقاومة والقوة والتدريب الأساسي في مساحة محدودة.

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

28 مايو 2024 - 02:00

السلطات الهولندية تخلي سبيل نيكي ميناج

28 مايو 2024 - 00:00

“جوميا” تحتفل بعيدها 12 وتطلق عروضا جديدة

غ مجمعين

27 مايو 2024 - 23:30

الفيزازي وموازين وتصريح وهبي في “غا مجمعين”.. فيديو

نورا الفواري 2

27 مايو 2024 - 23:00

فضيحة ليلى بنعلي.. الصمت تطبيع مع الفساد

وزارة الخارجية

27 مايو 2024 - 21:48

المغرب يدين قصف إسرائيل لمخيم نازحين برفح

مطعم

27 مايو 2024 - 21:00

طاطا مرجانة غاضبة من العلوجة

27 مايو 2024 - 20:00

طارق البخاري يكشف تفاصيل دوره في “يد الحنة”

27 مايو 2024 - 19:00

أخصائية تحذر من فيروسات الفواكه في الصيف

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض