آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

بالتفاصيل، مهرجان التسوق ينطلق غدا بموروكو مول

ينطلق غدا (الخميس)، مهرجان التسوق في المركب التجاري موروكو مول، تحت شعار “الفوز والاستمتاع مع إنفاق أقل”، والذي يستمر إلى غاية منتصف غشت المقبل.

وسيكون الزبناء على موعد مع تخفيضات استثنائية تصل نسبتها إلى 70 في المائة، وعروض ترفيهية متعددة وأنشطة احتفالية متنوعة، كما يمكنهم الحصول على العديد من المزايا والفرص للفوز بجوائز قيمة، بالإضافة إلى قائمة واسعة من الأنشطة الجديدة التي تستحق الاكتشاف، حسب بلاغ توصل به “آش نيوز”.

وخلال الفترة الممتدة ما بين يوم غد (الخميس)، وإلى غاية 16 يوليوز الجاري، سيحصل كل زبون عند القيام بعملية شراء بقيمة 400 درهما أو أكثر على بطاقة المبيعات الصيفية Pass Summer Sales، التي تتيح لهم الاستفادة من ركن السيارة مجانا، وتمنحهم تذكرة للاستمتاع بزيارة حوض الأسماك، كما توفر لهم تذكرة لتناول وجبة لذيذة، وكلها مكافآت يمنحها موروكو مول لشكر الزبناء على وفائهم، حسب البلاغ.

وسيتاح أمام كل صاحب تذكرة فرصة المشاركة تلقائيا في السحب الكبير، إذ وضع موروكو مول العديد من الهدايا للفوز، بهدف منح الفرصة لآلاف الزوار، من بينها  20 بطاقة اشتراك مهداة من المركب الرياضي المتخصص في اللياقة البدنية (Passage Fitness) و5 أجهزة تلفاز و3 ثلاجات والعشرات من قسائم الشراء صالحة للاستخدام داخل محلات العلامات التجارية التابعة لمجموعة أكسال، فضلا عن ساعة يدوية قيمتها 25.000 درهما، مع فرصة الفوز برحلات سفر وإقامات سياحية، والعديد من الجوائز القيمة الأخرى، حسب البلاغ.

وإلى جانب موروكو مول، سيستفيد زبناء علامات أكسال بالمركب التجاري ابن بطوطة من مسابقة للفوز بـ10 سنوات من التسوق. ستستمر المسابقة على مدى 10 أيام، وسيتم اختيار فائز في كل اليوم، وستتاح أمام الزبناء من مدينة طنجة فرصة الفوز بسنة من التسوق بقيمة 12.000 درهما عند كل عملية شراء ابتداء من 400 درهم وأكثر.

ولأول مرة، سيتم فتح الفضاء الخارجي والسور المحاذي للشاطئ في وجه العموم، حيث تم تجهيزه بمناسبة مهرجان التسوق بكل ما يخص اللياقة والعناية بالذات، مع وضع العديد من المعدات الرياضية المتنوعة للاستمتاع، كما سيتم إحداث قرية صيفية خاصة للأطفال من أجل ضمان استمتاعهم بأوقاتهم الصيفية، مع تخصيص مساحة لإقامة سينما في الهواء الطلق بالقرب من النافورة الموسيقية، وسيعرف الفضاء طيلة فترة مهرجان التسوق تقديم عروض خلال الفترة المسائية للاستمتاع، وسيتم على امتداد ثلاثة أسابيع بث أفلام تحظى بشهرة واسعة، مما يتيح للزوار قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء في أجواء احتفالية، حسب البلاغ.

وسيستمتع الزبناء على مستوى الساحة المركزية والأروقة بالعديد من الحفلات الموسيقية مع مجموعات غنائية. وبهدف تعزيز تجربة التسوق، تم وضع العديد من الأماكن الانستغرامية المتنوعة والمبتكرة من أجل التقاط الصور وتوثيق اللحظات وتقاسمها مع المقربين.

ويقدم المركب التجاري عرضا رائعا لحورية البحر في أكوادريم، وماستر كلاس، فضلا عن استوديو تسجيل مخصص للشباب.

وينظم على هامش المهرجان، حفل موسيقي كبير وألعاب نارية احتفالا بعيد العرش.

 

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

مجاعة غزة

18 مايو 2024 - 02:00

الحبس مدى الحياة لمغربي بسبب أطفال غزة

18 مايو 2024 - 00:00

“طاكسي بيض 2” في القاعات السينمائية

17 مايو 2024 - 23:32

إجهاض تهريب أكثر من كيلوغرامين من مخدر MDMA بالبيضاء

17 مايو 2024 - 23:17

لبؤات أقل من 17 سنة يجددن اكتساحهن للجزائر

17 مايو 2024 - 23:00

المتاجر الكبرى تستعد لاستقبال “الحوالة” وهذه أسعارها وأنواعها

17 مايو 2024 - 22:00

البوحمادي: “الكيف” الطبي أمل جديد في مجال الصحة

17 مايو 2024 - 21:57

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تخلد ذاكرتها بمعرض الكتاب

بار

17 مايو 2024 - 21:00

سحب رخص الخمور من مطاعم وحانات البيضاء لهذه الأسباب

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض