آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

هيتاشي إينرجي ترصد حلول توفير الدعم الطاقي

هيتاشي إينرجي

أكد محمد حسيني، العضو المنتدب لشركة “هيتاشي إنرجي” مصر وشمال إفريقيا، أن الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا، ترصد إمكانات توفير الدعم لمنطقة شمال إفريقيا، وتقديم  الحلول المبتكرة والخاصة بالطاقة عالية الجهد مثل لوحات التوزيع المعزولة بالغاز ولوحات التوزيع المعزولة بالهواء والقواطع الكهربائية وأجهزة التحكم بالتبديل والمفاتيح الهجينة والمنتجات المعيارية المتكاملة وحلول جودة الطاقة.

وقال حسيني، خلال ندوة نظمت أخيرا بالدار البيضاء، “يجتاح تحول الطاقة المنطقة بشكل هائل، ولهذا نستعد بأحدث التقنيات والابتكارات ليس فقط لمواكبة التقدم، بل لتحقيق الريادة في المجال أيضا. كما يأتي التزامنا نحو النهوض بمستقبل مستدام للجميع انعكاسا لأهداف شركتنا فى ترسيخ علاقاتنا القوية مع عملائنا وشركائنا، بما يمكننا من مواجهة تحديات المنطقة مع تحقيق التوازن بين القيمة الاجتماعية والبيئية والاقتصادية”.

وأضاف ماورو دامونتي، رئيس وحدة الأعمال المركزية لأعمال منتجات الجهد العالي بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بشركة “هيتاشي إنرجي”، قائلا خلال الندوة نفسها: “عرفت باقة منتجات وحلول الجهد العالي المتنوعة لدينا إقبالا واسعا من قبل مختلف العملاء والشركاء، الأمر الذي يزيد من سعينا الدؤوب نحو تعزيز أواصر التعاون بهدف تسريع تحول الطاقة”.

ويمكن لشركة “هيتاشي إنرجي” توفير أحدث التقنيات والحلول التي تساعد في بناء مستقبل خال من الكربون عبر شراكاتها الناجحة مع زبنائها، إلى جانب تعزيز جهود تحسين جودة المعيشة للجيل الحالي وما يليه من أجيال قادمة، حسب ما جاء في الندوة نفسها، التي عرفت حضور مشاركين من مختلف مجالات الصناعة والأعمال من القطاعين العام والخاص في المغرب، وهو ما ساهم في إتاحة الفرصة للحوار والتعاون، وأيضا لتبادل الأفكار والرؤى.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

22 أبريل 2024 - 14:00

مراكش تحتضن النسخة 53 لمهرجان الفنون الشعبية

أزمة التعليم

22 أبريل 2024 - 13:00

ملف التعليم.. مهنيون يوضحون أسباب استمرار الأزمة

اعتقال شرطة

22 أبريل 2024 - 12:00

قرصنة شبكات الاتصالات تطيح بعشريني في طنجة

البطولة الوطنية

22 أبريل 2024 - 09:58

البطولة الوطنية.. حصيلة الجولة 26

هالة بنخلدون

22 أبريل 2024 - 09:00

“Intrepid” تعزز شراكتها السياحية في بني ملال خنيفرة

فهيم

22 أبريل 2024 - 08:00

“ناوريس” تدخل الأمن السيبراني وتحط رحالها بالمغرب

وجبة

22 أبريل 2024 - 06:00

عرض حصري لمطعم “skies” بـ”kenzi tower”

الزبير

22 أبريل 2024 - 04:00

الصويرة ومهرجانها للموسيقى الكلاسيكية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض