آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

سفاح الجيزة قريبا على منصة شاهد

المخرج وبطلا العمل

ابتداء من 25 غشت المقبل، تبدأ منصة شاهد، عرض مسلسل جديد تحت عنوان “سفاح الجيزة”، المقتبس عن قصة حقيقية لمجرم خطير ارتكب العديد من جرائم القتل المتسلسل، إضافة إلى النصب والاحتيال والسرقة.

بطل العمل

بطل العمل

واستغرق الإعداد لمسلسل سفاح الجيزة، وهو من أعمال شاهد الأصلية، أكثر من سنتين، رغم أنه يعرض في 8 حلقات فقط، إذ تطلبت عملية الإنتاج أكثر من سنتين،  بدءا من المراحل التحضيرية وتطوير النص والشخصيات وورش العمل، مرورا بالتصوير، وصولا إلى مرحلة ما بعد الإنتاج، ليخرج العمل إلى المشاهدين مضاهيا أقوى الإنتاجات العالمية، سواء في ما يتعلق بأوراش العمل مع المختصين النفسيين من أجل بناء البعد النفسي والسلوكي لشخصيات العمل، خاصة الشخصية الرئيسية للسفاح، أو على مستوى قيام جميع الممثلين باختبار تجارب الأداء (الكاستينغ) على الأدوار قبل التعاقد معهم، أو ما يخص مواقع التصوير التي كانت كلها حقيقية وخارج الاستوديوهات، وتقنيات الماكياج لجثث ضحايا السفاح، والتي تم تنفيذها على يد متخصص استغرق من 3 إلى 5 ساعات لإعداد الممثلين لمشاهد العمل، الذي تعتبر فكرته جديدة على المشاهد العربي، حسب ما جاء في بلاغ توصل “آش نيوز” بنسخة منه.

جانب من المسلسل

بطلا العمل

ويلعب شخصية السفاح الخطير، الذي تعرض للعديد من الأحداث المؤلمة التي أثرت في تكوينه النفسي وقادته إلى أن يصبح مجرما قاتلا، الفنان أحمد فهمي، في الوقت الذي يلعب الفنان باسم سمرة دور حازم، المحقق ورجل الأمن الذي يحاول تفكيك خيوط الجرائم وتجميع الأدلة في مسلسل سفاح الجيزة الذي أخرجه هادي الباجوري.

ويلعب بطولة مسلسل سفاح الجيزة، هذه القصة البوليسية التشويقية، عدد من الممثلين الآخرين، من بينهم ميمي جمال وصلاح عبد الله وركين سعد وحنان يوسف.

سفاح الجيزة

أحمد فهمي وركين سعد

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

حسن الرداد

22 أبريل 2024 - 00:00

“الليلة دوب”.. تفاصيل برنامج ترفيهي جديد

العمال والولاة

21 أبريل 2024 - 23:34

الملك يبارك لأسود القاعة التتويج بكأس إفريقيا

أنس الباز

21 أبريل 2024 - 23:00

أنس الباز: أنا واعر وبوكوص وعالمي ولكن ماخدامش

21 أبريل 2024 - 22:29

نتانياهو: استعدوا لرفع إيقاع الحرب على غزة

21 أبريل 2024 - 21:41

أسود القاعة أبطال لإفريقيا لثالث مرة تواليا

با حسن

21 أبريل 2024 - 21:30

حسن لعروس يتحدث عن الجالية الجزائرية ويهود المدينة القديمة.. فيديو

الحج

21 أبريل 2024 - 21:00

هذه شروط السعودية لقبول الحجاج

21 أبريل 2024 - 20:47

انطلاق أسبوع التلقيح غدا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض