آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

سفاح الجيزة قريبا على منصة شاهد

المخرج وبطلا العمل

ابتداء من 25 غشت المقبل، تبدأ منصة شاهد، عرض مسلسل جديد تحت عنوان “سفاح الجيزة”، المقتبس عن قصة حقيقية لمجرم خطير ارتكب العديد من جرائم القتل المتسلسل، إضافة إلى النصب والاحتيال والسرقة.

بطل العمل

بطل العمل

واستغرق الإعداد لمسلسل سفاح الجيزة، وهو من أعمال شاهد الأصلية، أكثر من سنتين، رغم أنه يعرض في 8 حلقات فقط، إذ تطلبت عملية الإنتاج أكثر من سنتين،  بدءا من المراحل التحضيرية وتطوير النص والشخصيات وورش العمل، مرورا بالتصوير، وصولا إلى مرحلة ما بعد الإنتاج، ليخرج العمل إلى المشاهدين مضاهيا أقوى الإنتاجات العالمية، سواء في ما يتعلق بأوراش العمل مع المختصين النفسيين من أجل بناء البعد النفسي والسلوكي لشخصيات العمل، خاصة الشخصية الرئيسية للسفاح، أو على مستوى قيام جميع الممثلين باختبار تجارب الأداء (الكاستينغ) على الأدوار قبل التعاقد معهم، أو ما يخص مواقع التصوير التي كانت كلها حقيقية وخارج الاستوديوهات، وتقنيات الماكياج لجثث ضحايا السفاح، والتي تم تنفيذها على يد متخصص استغرق من 3 إلى 5 ساعات لإعداد الممثلين لمشاهد العمل، الذي تعتبر فكرته جديدة على المشاهد العربي، حسب ما جاء في بلاغ توصل “آش نيوز” بنسخة منه.

جانب من المسلسل

بطلا العمل

ويلعب شخصية السفاح الخطير، الذي تعرض للعديد من الأحداث المؤلمة التي أثرت في تكوينه النفسي وقادته إلى أن يصبح مجرما قاتلا، الفنان أحمد فهمي، في الوقت الذي يلعب الفنان باسم سمرة دور حازم، المحقق ورجل الأمن الذي يحاول تفكيك خيوط الجرائم وتجميع الأدلة في مسلسل سفاح الجيزة الذي أخرجه هادي الباجوري.

ويلعب بطولة مسلسل سفاح الجيزة، هذه القصة البوليسية التشويقية، عدد من الممثلين الآخرين، من بينهم ميمي جمال وصلاح عبد الله وركين سعد وحنان يوسف.

سفاح الجيزة

أحمد فهمي وركين سعد

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض