آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

اتهامات لمنظمي حفل نسيم حداد ويسار بالنصب

علم “آش نيوز” أن إدارة الشركة المكلفة بتنظيم حفل الفنان الشعبي نسيم حداد والكوميدي يسار المغاري، الذي تم إلغائه بعدما كان مقررا يوم 3 شتنبر 2023، لم تعوض الزبونات اللواتي حجزن تذاكرهن من قبل، ما جعل عددا منهن يتهمن المنظمين بالنصب عليها، في ظل تماطل ووعود كاذبة.

وأكدت مجموعة من المتضررات، في اتصال بالموقع، أن امرأة من الإدارة المعنية، التي كانت وراء تنظيم الحفل الملغى، قامت بإنشاء مجموعة عبر “الواتساب”، تضم عددا من السيدات اللواتي اشترين تذاكر الحفل الذي كان مخصصا للنساء فقط، وعدتهن بالحصول على التعويض على التذاكر، في غضون أسبوع أو أكثر، لكنهن ما زلن ينتظرن رغم مرور أسابيع على إلغاء الحفل.

600 درهم للتذكرة

وأوضحت المتضررات، أنهن يعتبرن هذه الوعود كاذبة بعد أن لم يحصلن على تعويضهن إلى حدود كتابة هذه السطور، وفي ظل تماطل كبير وعدم وضوح في الرد على تساؤلاتهن، علما أن مبلغ التذكرة الواحدة بلغ 600 درهم.

وسبق لموقع “آش نيوز”، أن تواصل مع الموقع المعني ببيع التذاكر، وهو موقع “guichet. Ma”، والذي أكد واحد من مسؤوليه، أن الموقع لا علاقة له بتعويض الجمهور عن تذاكر الحفل، مشيرا إلى أن الإدارة المعنية بشكل مباشر بالحدث الفني، هي المسؤولة الوحيدة عن هذا الشق، بعدما طلبت منهم نشر خبر بخصوص تأجيل الحفل بعدما تم إلغاءه.

تذاكر ضائعة

وكان من المقرر أن يقام حفل الفنان نسيم حداد والكوميدي يسار المغاري، في قاعة حفلات رياض الأسمر بالدار البيضاء، في بداية شهر شتنبر، وقد حجزت النساء الراغبات في الحضور، تذاكرهن مباشرة بعد الإعلان عنه، عبر موقع “guichet. Ma” الخاص ببيع تذاكر الحفلات والمناسبات الثقافية والفنية، لكنهن فوجئن بإلغاءه في آخر لحظة، ولم يتمكنن من استرجاع ثمن التذاكر إلى حدود كتابة هذه السطور.

وحاول الموقع التواصل مع الفنان نسيم حداد ويسار، إضافة إلى منظمي الحفل الملغى، لكن هواتفهم ظلت ترن دون مجيب.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض