آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

التحقيق مع سفيان البحري على خلفية اتهامات بالسكر العلني والتغرير بقاصر

سفيان البحري

علم “آش نيوز”، أن البحث الذي تجريه الشرطة القضائية لمراكش، مع سفيان البحري، المعروف بنشر صور الملك محمد السادس وأفراد العائلة الملكية على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، يأتي على خلفية اتهام خطير بالتغرير بقاصر يبلغ من العمر حوالي 14 سنة.

سكر وعربدة

وحسب مصدر مطلع، فقد تم إيقاف سفيان البحري، أمس الخميس 21 شتنبر 2023، بعد شجار مع صاحب مقهى شيشة يقع بأحد الشوارع الرئيسية بمراكش، حيث دخل في حالة سكر وعربدة، وفتح قنينة بيرة كان يحملها معه، وهو ما اضطر صاحب المحل إلى التدخل، إذ طلب منه الامتناع عن شربها على اعتبار أنه محل غير مرخص له بتقديم الخمر والمشروبات الكحولية، فرفض باستعلاء وهو يردد “ما عرفتونيش شكون؟”.

المصدر نفسه، أكد أن عناصر الأمن حلت بالمكان لإيقاف سفيان البحري بتهمة السكر العلني البين، قبل أن تفاجئ بقدوم امرأة وابنها إلى المقهى، لتخبر الأمن بأن سفيان البحري تحرش بابنها القاصر أمام إحدى المدارس المجاورة، وطلب منه الذهاب معه، بعد أن عرفه بنفسه قائلا “أنا اللي كا ننشر تصاور الملك”.

شجارات دائمة

وسبق للأمن أن اعتقل سفيان البحري أكثر من مرة في حالة سكر وعربدة، كما أوصدت جميع الملاهي الليلية والكباريهات بالدار البيضاء وبعض المدن الأخرى أبوابها في وجهه، لتسببه في شجارات ومعارك دائمة مع الزبائن، وعدم دفعه الفاتورة، فقط لأنه ينشر صور الملك والعائلة الملكية على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم وجود العديد من الصفحات الأخرى المتخصصة في نشر صور الملك محمد السادس والعائلة الملكية، إلا أن سفيان البحري يعتبر نفسه أنه المخول الوحيد بنشر الصور الملكية، ويستغل أنه كان من الأوائل الذين بادروا إلى ذلك في مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل ابتزاز الناس واستغلالهم، حسب المعلومات التي حصل عليها الموقع.

إقبال كبير

وتحظى صور الملك محمد السادس وباقي أفراد العائلة الملكية بالمغرب، بإقبال كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحصد ملايين “اللايكات” والإعجابات، ويكون عليها تفاعل كبير، وهو ما دفع العديدين إلى التخصص في نشرها على “فيسبوك” و”إنستغرام” لاستقطاب المتابعين إلى صفحاتهم، في ظل غياب صفحة رسمية خاصة بالعائلة الملكية بالمغرب.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

وزير الفلاحة محمد صديقي

23 أبريل 2024 - 15:00

توقيع خارطة طريق للتعاون الفلاحي بين المغرب وفرنسا

الوداد البيضاوي

23 أبريل 2024 - 14:00

جائزة مالية مهمة للوداد قبل مشاركته في مونديال الأندية

أيت الطالب

23 أبريل 2024 - 13:13

بالصور.. إطلاق خطة وطنية للوقاية من الأمراض السارية بسلا

محمد بودريقة

23 أبريل 2024 - 13:00

مهلة من الداخلية لبودريقة قبل تفعيل مسطرة العزل

23 أبريل 2024 - 11:50

حموشي يلتقي مدير الأمن القطري بالدوحة

رضا الطاوجني

23 أبريل 2024 - 10:54

استئنافية أكادير تضاعف عقوبة الطاوجني الحبسية

حموشي

23 أبريل 2024 - 10:00

فرنسا تستنجد بحموشي لتأمين الألعاب الأولمبية

موتسيبي وصادي

23 أبريل 2024 - 09:00

تفاصيل أول اجتماع ل”كاف” بخصوص فضيحة الجزائر غدا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض