آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

نجم “فريندز”.. تشييع جنازة ماثيو بيري بعد وفاة غامضة

جنازة ماثيو

أثارت وفاة الممثل الأمريكي، ماثيو بيري، أحد أبطال المسلسل الكوميدي “فريندز”، صدمة كبيرة في صفوف متابعيه، لدرجة تصدر فيها اسمه “ترندات” مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل الغموض المحيط بأسباب وفاته إلى حدود الساعة.

ووفق مجلة “بييول” الأمريكية، دفن ماثيو بيري، أمس الجمعة 3 نونبر 2023 بمقبرة في لوس أنجلوس، حيث شيع أفراد أسرته ونجوم المسلسل جنازته، بالمكان نفسه الذي دفن فيه كل من مايكل جاكسون وإليزابيث تايلور.

مراسيم الدفن

وأشارت المجلة الأمريكية، إلى أن مراسيم دفن الفنان الشهير أقيمت في موقع فورست لون التذكاري Forest Lawn Memorial Park، قرب استوديوهات “وارنر براذرز”، واستمرت نحو ساعتين، بحضور والده ووالدته وزوجها، إلى جانب كل من جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات لوبلان وليزا كودرو، نجوم مسلسل “فريندز”.

وبخصوص سبب الوفاة، أكدت المجلة أنه مازل مجهولا، في ظل غياب أي نتائج حاسمة، وعدم صدور تلك المتعلقة باختبارات السموم، مشيرة إلى أنه لم يعثر على أي مخدرات في منزله، مقابل اكتشاف عدد من الأدوية، من بينها مضادات اكتئاب وعقاقير لمعالجة القلق.

جدير بالذكر أن بيري، الذي عثر عليه ميتا داخل حوض جاكوزي بمنزله في لوس أنجلوس، عانى لسنوات طويلة إدمان الكحول والمخدرات، وواجه مشاكل صحية خطيرة.

وفاة غير عادلة

من جهتها، قالت مارتا كوفمان، إحدى مؤلفي المسلسل الكوميدي الشهير “فريندز”، إن وفاته تبدو “غير عادلة”، مشيرة إلى أنه كان بحالة “جيدة” في آخر محادثة بينهما.

ولا يعرف سبب وفاة النجم، الذي أدى دور “تشاندلر” في العمل بعد، مع ترجيح فرضية موته غرقا بتأثير مخدر ما، حيث نشرت وسائل إعلام في الأيام الماضية تصريحات سابقة له بشأن معاناته من الإدمان.

مذكرات بيري

وتداول النشطاء على منصتي “إكس” و”فيسبوك”، بعد وفاة بيري، اقتباسا سابقا من مذكراته التي صدرت العام الماضي، يقول فيه: “عندما أموت، أعلم أن الناس سيتحدثون عن فريندز، فريندز، فريندز. حينما أموت، سيكون من الرائع لو أدرج ’فريندز‘ في مكان متأخر من القائمة، خلف الأشياء التي فعلتها في محاولة لمساعدة الآخرين. أعلم أن ذلك لن يحدث، لكنه سيكون أمراً رائعاً”.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض