آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

زياش يرد على فاتي جمالي

حكيم زياش وفاتي جمالي

خرج الدولي المغربي حكيم زياش، اليوم الثلاثاء 5 دجنبر 2023، عن صمته إزاء ادعاءات المؤثرة فاتي جمالي، بسبه لها وتكبره عليها في لقائين جمعهما “صدفة” بتركيا، ليرد عليها بـ”ستوري” أكد فيه عدم اكتراثه لرأيها فيه أو شعورها تجاهه مادام راضيا عن نفسه وفخورا بها.

“لا أهتم لرأيك”

ونشر حكيم زياش، لاعب فريق “غالاطا سراي” التركي، عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، خطابا لديون لوين ساندرز، مدرب كرة قدم أمريكي ولاعب محترف سابق، يقول فيه: ما الذي يجعلك تعتقد أنني أهتم برأيك في؟ رأيك في ليس هو رأيي في نفسي، أنت لم تصنعني لذا لا يمكنك كسري.. مادام أن الله خالقي هو الذي يتولى أمري، فلا يوجد شيء يمكنك فعله لي.

ستوري زياش

“ستوري” زياش

وتابع النجم الكروي المغربي، على لسان لوين ساندرز: أنا شخص يصنع الفرق ويغير قواعد اللعبة.. لطالما كنت وسأبقى كذلك.. لديك رأي في، حسنا أنا أحب ذلك ولكني لا أهتم، طالما أن هذا الرأي لا يتوافق مع رأيي في نفسي.. أنا لا أسعى لجعلك تشعر بالرضا تجاهي، لأنني أشعر به بالفعل، وأتمنى من الشباب كافة أن يفكروا بالطريقة نفسها.

“طرولات” وادعاءات

ويأتي رد زياش على “انستغرام”، بعد الضجة التي أثارتها رواية فاتي جمالي عن لقائهما في اسطنبول، حيث أكدت مقابلته في مركز تجاري، ثم في فندق، حيث حاولت التواصل معه والتقاط صورة رفقة صديقاتها، لكنه رفض وعاملها بتكبر وتعال فقالت له باللغة الإنجليزية إن ما قام به ليس لطيفا، ليجيبها الأخير بكلمة نابية.

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي بـ”طرولات” كثيرة، سخر من خلالها عدد كبير من المتابعين من جمالي، حيث تساءل بعضهم حول ما إن كان لقاؤها مع زياش مرة في مركز تجاري ومرة في الفندق، مجرد صدفة، بل منهم من ذهب حد القول أنها هي من كانت تتعقبه، وبالتالي كان طبيعيا أن يرد عليها بالطريقة التي روتها.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض