آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

محمد الخياري: وجدة لها تاريخ فني عريق وتكريمي هناك أسعدني..فيديو

الخياري الجامعي

أعرب الفنان محمد الخياري، عن إحساسه بالسعادة والامتنان، بعد تكريمه في فعاليات المهرجان الدولي لسينما الهواة بمدينة وجدة، وسط حضور ضم أبرز الشخصيات الفاعلة في مجال الفن والثقافة.

إحساس جميل

وأوضح محمد الخياري، في اتصال ب”آش نيوز”، أن تكريمه بمدينة وجدة، أسعده كثيرا ومنحه إحساسا جميلا يتمناه أي فنان. وقال: “أحب مدينة وجدة. وقد تم تكريمي في مدينة مكرمة، مدينة لديها صيت وجمهور ذكي يعشق السخرية والفن والإبداع”.

وأضاف محمد الخياري، أن مدينة وجدة لديها تاريخ عريق في الفن منذ سنوات التسعينات والثمانينات، مشيرا إلى أن المهرجان احتضن عددا من المواهب والأسماء، وقدم العديد من العروض الجيدة التي عبر من خلالها الشبان الهواة عن حبهم للفن بأقل الإمكانيات، ومعلقا: “اللي يعطي من القليل يعطي بالكثير”.

ميمون الوجدي

من جهة أخرى، ترحم محمد الخياري على الراحل ميمون بكوش، المعروف باسمه الفني الشاب ميمون الوجدي، مغني الراي المغربي، وتمنى الشفاء للاعب الدولي السابق مصطفى الطاهيري، داعيا من المسؤولين في الجهة أن يلتفتوا للمدينة أكثر وأن يعيروا الانتباه للمبدعين والسكان.

معاد الجامعي

وشارك محمد الخياري، مع متابعيه على حساباته الشخصية بمنصات التواصل الاجتماعي “إنستغرام” و”فيسبوك”، العديد من الصور والفيديوهات التي وثقت تفاصيل تكريمه في المهرجان الدولي لسينما الهواة، مشيرا في تدوينة أرفقها بالصور عن سعادته وفخره بهذا التكريم وسط جمهوره، خاصة بعد تسلمه الدرع التكريمية من يد والي جهة الشرق معاد الجامعي”.

وفي المقابل، انهالت التعليقات على التدوينة، إذ بارك الجمهور لمحمد الخياري هذا التكريم بعد سنة مليئة من الأعمال الفنية الدرامية والكوميدية، خاصة خلال شهر رمضان، وفي الموسم الدرامي السابق.

لحظة التكريم في الفيديو التالي: 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

27 يوليو 2024 - 02:00

استئناف إنتاج سامير واسترجاع الأموال المنهوبة على طاولة رئيس الحكومة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض