آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

“كافي روبيشون” يقدم ثلاث إبداعات في رأس السنة

حلويات

بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد لنهاية سنة 2023، يقدم “كافي روبيشون”، المتواجد في قلب فندق “ماريوت” بمدينة الرباط، مجموعة حصرية من حلوى حطبة الميلاد، والتي تجسد جوهر الأناقة وأشهى الأطعمة، وتضفي هذه الإبداعات، التي تعد روائع طهي حقيقية، لمسة من السحر والبهجة على موائد الاحتفالات لتتسامى بها إلى مستويات رفيعة.

الطبخ الفرنسي

وحسب بلاغ يتوفر “آش نيوز” على نسخة منه، فإن “كافي روبيشون”، يحتفي أيضا بتميز الطبخ الفرنسي، من خلال استلهام رئيس الطباخين المرموق جويل روبيشون، الذي يحول كل طبق إلى عمل فني يجمع بين الإبداع والدقة المتناهية.

حلويات فاخرة

وأضاف البلاغ، أن “روبيشون” يقترح في احتفالات هذه السنة، ثلاث إبداعات فاخرة، وهي حلوى “حطبة الغابة السوداء”، مع كعكة “سابلي” مقرمشة بالشكولاطة، و”بسكويت فيينواز” بالشكولاطة، ومربى الكرز “أمارينا”، ورغوة “الفانيلا”، ثم حلوى “حطبة الجبل الأبيض”، التي تتكون من كعكة “سابلي” الكستناء المقرمشة والبسكويت الناعم باللوز والكستناء ومربى المشمش وهلام الكستناء ورغوة بمكسرات الكستناء، إضافة إلى حلوى “حطبة البندق”، التي تضم كعكة “سابلي” البندق المقرمشة والبسكويت الناعم باللوز والبندق و”كريما” البندق و”الكاراميل” الناعم رغوة البندق.

حطبة الميلاد

وتعتبر كل قطعة من حلوى حطبة الميلاد من تصميم دار “روبيشون” دعوة لرحلة ذوقية غير مألوفة، من خلال إدماج الأصالة العريقة والابتكار، حيث تتميز هذه التحليات الأخاذة بجماليتها الراقية ونكهاتها العذبة، مانحة تجربة فريدة لعشاق الحلويات، حسب البلاغ.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض