آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

بعد اتهامه باغتصاب قاصر.. طوطو يلجأ إلى القضاء

طوطو

كشف المحامي عبد الفتاح زهراش، أن موكله طه فحصي، الملقب ب”الكراندي طوطو”، لجأ للقضاء من خلال النيابة العامة بالدار البيضاء مقدما شكاية من أجل التشهير ونشر أخبار زائفة والمس بالحياة الخاصة للأفراد.

هجوم افتراضي

وأوضح المحامي زهراش أسباب الشكاية، في اتصال مع موقع “آش نيوز”، مبرزا أنها مرتبطة على وجه الخصوص بعدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي خاصة “فيسبوك”، التي تشن حملة ضد طوطو وتقوم بسبه وقذفه دون وجه حق، وتتعدى على حياته الخاصة والمهنية، ما جعل من الضروري الحد من هذه الأفعال واللجوء للقانون.

ووفق البلاغ الذي نشره “الكراندي طوطو” عبر صفحته الرسمية ب”إنستغرام“، فقد أقدم المحامي زهراش على هذه الخطوة في إطار “الدفاع عن حقوق ومصالح موكله طوطو وبناء على الحملة التي يتعرض لها والأخبار الزائفة التي يتم الترويج اليها في حقه ولما ألحقته به وبأسرته الصغيرة”، وأضاف البلاغ، “أنه كمواطن مغربي وما يخوله له القانون، لجأ للقضاء من خلال النيابة العامة بالدار البيضاء مقدما شكاية من أجل إنصافه وملاحقة من شهر به وأساء إليه”.

وشرح المصدر ذاته، أن “طوطو حافظ على حقه في تقديم دفوعه ومطالبه أمام القضاء المختص مؤكدا على ثقته في القضاء والشرطة القضائية المختصة من أجل إجلاء الحقيقة والحد من هذه الأساليب التي تروم المساس بالموطنين والمواطنات”.

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي اتهمت الرابور المثير للجدل باغتصاب فتاة قاصر.

ألبوم “27 ”

جدير بالذكر، أن الرابور المغربي “الكراندي طوطو”، يعيش في الفترة الأخيرة، نجاحات متواصلة بعد إصداره ألبومه الأخير “27”، الذي لقي استحسان الجماهير، وتمكنت أغانيه من تصدر “الترند” على عدد من المنصات ك”تيك توك” و”إنستغرام”، والتي كان أبرزها أغنية “DELLALI” حيث يحكي من خلالها معاناته كشاب داخل المجتمع المغربي، بين طموحه للوصول إلى أهدافه وإشكالية الإدمان والمعاناة المرتبطة بفقدان الأم كذلك.

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

الديكور

20 أبريل 2024 - 04:00

علامة “جروهي” تعرض تصاميمها في أسبوع ميلان

20 أبريل 2024 - 02:00

الرجاء ينتظر ملايير جديدة من رحيمي

20 أبريل 2024 - 00:00

فيديو.. حسن لعروس وحكاية عبد القادر ولد فطومة

يوسفية برشيد

19 أبريل 2024 - 23:00

فضيحة جديدة بالبطولة الوطنية

نهضة بركان

19 أبريل 2024 - 22:42

بركان يغادر مطار الجزائر بطلب من “كاف” بشروط

19 أبريل 2024 - 21:44

الاعتداء على بعثة نهضة بركان بالضرب بالجزائر

19 أبريل 2024 - 21:33

أسود القاعة يصلون المونديال ونهاية “الكان”

محمد كافي

19 أبريل 2024 - 21:00

محمد كافي: على الجمهور أن يتعلم الانتقاد.. فيديو

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض