آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

كيف يمكن أن تعرف أن شخصا انطوائيا معجب بك؟

كوبل

رصد موقع Hack Spirit المختص في تحليل العلاقات الإنسانية والنفسية، مجموعة من العلامات التي تدل على كيفية معرفة انجذاب الشخص الانطوائي لشخص ما، مشيرا إلى أن الأشخاص من هذه الفئة، عندما يكنون مشاعر حب أو إعجاب تجاه شخص ما، لا يصرخون معبرين عنها، بل يصبحون أكثر انتباها، ويبادرون إلى إجراء لقاءات فردية، وينفتحون بشأن الأمور الشخصية، أو يظهرون اهتماما حقيقيا من خلال عدد من المواقف.

مشاعر قوية

وكشف الموقع ذاته، أن الشخص الانطوائي معروف بعدم ميله للحديث كثيرا، لكنه في حالة وقوعه في الحب، يخصص وقتا للشخص الآخر حتى عندما يفضل العزلة، ما يعد تضحية كبيرة من طرفه، نظرا للمتعة الخيالية التي يحسون بها وهم في عزلتهم.

وأكد الموقع، أنه في حالة ما وفر لك شخص انطوائي مساحة في جدوله عن طيب خاطر، فهذا أمر عظيم، إذ يعني ذلك أنه يحب قضاء الوقت معك، وقد يكون لديه مشاعر قوية تجاهك أيضا.

مشاعر صامتة

وتابع الموقع في نفس السياق، أن هذه الطريقة بالرغم من أنها صامتة، إلا أنها تعني “أنت مهم بالنسبة لي، وأريد أن أكون معك، حتى لو كان ذلك يعني الخروج من منطقة الراحة الخاصة بي قليلا”.

ومن ضمن العلامات التي أشار لها المصدر، والتي قد لا ينتبه لها الكثيرون، هي أنه عندما يشاركك الشخص الانطوائي أفكاره ومشاعره بشكل أكثر انفتاحا، فهذا يعني أنه يثق بك ويشعر باتصال عميق أثناء الحديث معك.

“لا تستهن باللحظة التي يتذكر فيها شخص انطوائي تفاصيل صغيرة عنك فهذا دليل على مشاعر إيجابية”، يؤكد الموقع المختص، مبرزا أنه يمكن أن يكون الأمر بسيطا مثل تذكر وجبتك الخفيفة المفضلة أو مفاجأتك بهدية صغيرة ولكن ذات معنى.

تواصل بصري

وأوضح الموقع، أن هذه الفئة إن وضعت احتياجات شخص آخر غيرها من ضمن أولوياتها، فهذا دليل آخر على اهتمامها وحبها، خاصة أن الانطوائيين يكونون حريصين على راحة وسعادة من معهم.

وأشار الموقع إلى أنه إذا لاحظت أن الشخص الانطوائي يحافظ على تواصل بصري مكثف وهادف، فغالبا ما يكون هذا تحولا كبيرا في أحاسيسه، فبالنسبة للانطوائيين، يعد التواصل البصري المطول عملا حميميا، لذلك عندما يبدأون في التحديق في عينيك بقوة أكبر، فيجب أن تتأكد من عمق أحاسيسهم تجاهك.

هذا إضافة إلى علامات احمرار الوجه والتوتر والخجل المفرط، والتي كلها علامات يؤكد موقع Hack Spirit المختص، تحيل على الإعجاب وإشارة للشخص المعني على أن وجوده له تأثير كبير عليهم، مما يجعلهم متوترين.

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

18 أبريل 2024 - 13:45

مفتش شرطة يتلقى طعنات غادرة من تاجر مخدرات بأصيلة

الطالبي العلمي

18 أبريل 2024 - 13:00

مجلس النواب يستكمل هياكله في جلسة عمومية

18 أبريل 2024 - 12:00

انطلاق أشغال الندوة الإقليمية لشمال إفريقيا بالرباط

اعتقال شرطة

18 أبريل 2024 - 11:15

سوري ضمن عصابة نسائية للنصب والاحتيال بفاس

عمر هلال

18 أبريل 2024 - 10:00

هلال يدحض كذب وزير الخارجية الجزائري في مجلس الأمن

الرجاء الرياضي

18 أبريل 2024 - 09:00

جاسوس يغضب الرجاويين

الرباط

18 أبريل 2024 - 08:00

الرباط تحتضن الدورة الثانية من المنتدى الدولي للكيمياء

18 أبريل 2024 - 06:00

“دار زهور” تقود حملة لمحاربة سرطان القولون

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض