آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

“فيفو إنيرجي المغرب” توسع مراكزها بالمغرب

فيفو

أعلنت شركة “فيفو إنيرجي” المغرب، تعزيز عروضها من خلال تجديد تشكيلة زيوت التشحيم “شال هليكس” تماشيا مع الاتجاهات الحديثة لسوق السيارات، بهدف توسيع عروض خدمات صيانة السيارات من خلال توفير مراكز قرب سهلة الوصول ومجهزة للاستجابة لاحتياجات جميع الزبناء.

زيوت التشحيم

وحسب بلاغ للشركة، يتوفر “آش نيوز” على نسخة منه، فإن شركة “فيفو إنيرجي” المغرب، باعتبارها الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، تمكنت من بلوغ تقدم كبير وتطور إستراتيجي هام في عروض زيوت التشحيم وخدمات “شال”.

وأضاف البلاغ، أن هذا التطور يندرج في إطار استجابة استباقية للتغيرات التي تطرأ على حظيرة السيارات على المستوى الوطني، والتي تشهد ارتفاعا بالغ الأهمية للسيارات الحديثة، وخاصة منها السيارات الهجينة.

“شال هليكس”

واستجابة لتطور حظيرة السيارات في المغرب، كشفت الشركة إطلاقها مجموعة “شال هليكس” الجديدة، التي تشمل منتجات مثل ” Shell Helix Hybrid 0W20 ” للسيارات الهجينة، و”شال هليكس آلترا” 0W20 C5 و0W30 C2/C3 من أجل حماية أفضل للمحركات.

ونقل البلاغ، تصريحا لطارق بركات، مدير قسم زيوت التشحيم لدى شركة “فيفو إنيرجي” المغرب، قال فيه: “هذا التحديث الإستراتيجي لعروض زيوت التشحيم في شركتنا هو ثمرة دراسة تحليلية معمقة لاتجاهات السوق واحتياجات السيارات الحديثة. نحن فخورون بتقديم حلول تضخم أداء ومتانة السيارات “.

مراكز القرب

وبالموازاة مع هذا العرض المعزز للمنتجات، تعمل شركة “فيفو إنيرجي” المغرب، وفق المصدر ذاته، على توسيع عروض خدماتها من خلال زيادة عدد مراكز خدمة “شال هليكس”، هذا المفهوم الذي تم تطويره في شهر ماي 2022، والذي يشمل اليوم 8 مراكز قرب للسيارات، منتشرة في الدار البيضاء والجديدة وأكادير وطنجة، ومفتوحة 7 أيام في الأسبوع.

وتستقبل هذه المراكز جميع أنواع الزبناء، لتلبية احتياجاتهم من حيث تجهيزات أو صيانة أو إصلاح سياراتهم، دون الحاجة إلى أخذ مواعيد مسبقة، وتهدف هذه المراكز، المجهزة بالتقنيات الحديثة والتي يعمل بها موظفون مؤهلون، إلى تحسين تجربة الزبناء وتقليص مدة الانتظار في محطات الخدمة، حسب البلاغ.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض