آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

سعد موفق يكشف أعماله الرمضانية ويشوق الجمهور بمواضيع جريئة


كشف الممثل المغربي الشاب، سعد موفق، أنه سيطل على الشاشة التلفزية خلال شهر رمضان المقبل، من خلال عملين مختلفين يؤطرهما القالب الدرامي، حيث سيشتغل لأول مرة مع الممثلة والمخرجة المغربية سامية أقريو، في مسلسل جديد يحمل اسم “دار النسا” والذي من المرتقب عرضه على القناة الأولى.

طابوهات جريئة

وأضاف سعد موفق، في اتصال ب “آش نيوز“، أن مسلسل “دار النسا”، يتميز بحبكة درامية جديدة ومميزة، من المرتقب أن تصدم المشاهد المغربي، خاصة أنها تعالج طابوهات ومواضيع جريئة وجديدة لم يسبق التطرق لها، مبرزا أنه سيلعب دور “بوطروس”، مغني في الملاهي الليلية، سيواجه عددا من المشاكل رفقة عائلته التي ستجسد أدوارها مجموعة من الممثلين من بينهم نورة الصقلي وابتسام العروسي والسعدية لديب وهند السعديدي ومهدي فولان وفاطمة الزهراء قنبوع وعمر أصيل وربيع الصقلي وبثينة اليعقوبي وندى البلقاسمي وإدريس الروخ وأمين الناجي، إضافة إلى أسماء أخرى.

وأشاد سعد بتجربته الأولى رفقة سامية أقريو التي خاضت من خلال “دار النسا” تجربة الإخراج من جديد، بعد مجموعة من الأعمال الناجحة كان آخرها السلسلة الكوميدية “أمولا نوبة” التي عرضت عبر القناة الأولى، مشيرا إلى أنه لم يجد أي صعوبة في التعامل معه،  بل كانت سلسة في تعاملها من ناحية إيصال الفكرة والتقرب من الممثل لتسجيد الدور بأدق تفاصيله.

خبايا “بين القصور”

من جهة أخرى، كشف سعد موفق عن دوره في مسلسل رمضاني جديد، هذه المرة على قناة “إم بي سي 5″، والذي يحمل اسم “بين القصور”، وهو من تأليف السيناريست المغربية بشرى ملاك، وإخراج هشام الجباري، بمشاركة نخبة من نجوم الشاشة المغربية، الرواد والشباب، حيث ستعود الممثلة هدى الريحاني من خلاله إلى الشاشة المغربية، إضافة إلى عودة الثنائي الناجح السعدية لديب ومحمد خويي بعد نجاحهما في مسلسل “سلمات أبو البنات”.

أبطال مسلسل "بين القصور" خلال الكواليس

أبطال مسلسل “بين القصور” خلال الكواليس

وأوضح سعد موفق، أنه سيلعب دورا رئيسيا في مسلسل “بين القصور”، إذ سيجسد دور شاب يدعى حمادة، يسير في رحلة البحث عن الذات في مدينة معظم شبابها توجه للتعاطي والهوس بالمخدرات، في حين يتبنى هو أفكارا مختلفة ونمط عيش مختلف، مع انتمائه لأسرة فقيرة.

وأشار سعد موفق، الممثل الشاب الذي تميز في عدد من الأدوار الدرامية في السنوات الأخيرة، إلى أنه لايميل دائما إلى أدوار البطولة بقدر ما يميل إلى تجسيد شخصيات جديدة وعميقة من ناحية الكتابة، وتحمل في طياتها بعدا نفسيا واجتماعيا مهما، مشيرا إلى دوره في مسلسل “ياقوت وعنبر”، الذي عرض على القناة الأولى خلال رمضان 2020، حيث لعب دور “حمودة”، الذي رغم أنه كان شخصية غير رئيسية في المسلسل، إلا أنها لقيت صدى واسعا وإيجابيا، نظرا لتركيبتها وقوتها الدرامية.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض