آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

سعد موفق يكشف أعماله الرمضانية ويشوق الجمهور بمواضيع جريئة


كشف الممثل المغربي الشاب، سعد موفق، أنه سيطل على الشاشة التلفزية خلال شهر رمضان المقبل، من خلال عملين مختلفين يؤطرهما القالب الدرامي، حيث سيشتغل لأول مرة مع الممثلة والمخرجة المغربية سامية أقريو، في مسلسل جديد يحمل اسم “دار النسا” والذي من المرتقب عرضه على القناة الأولى.

طابوهات جريئة

وأضاف سعد موفق، في اتصال ب “آش نيوز“، أن مسلسل “دار النسا”، يتميز بحبكة درامية جديدة ومميزة، من المرتقب أن تصدم المشاهد المغربي، خاصة أنها تعالج طابوهات ومواضيع جريئة وجديدة لم يسبق التطرق لها، مبرزا أنه سيلعب دور “بوطروس”، مغني في الملاهي الليلية، سيواجه عددا من المشاكل رفقة عائلته التي ستجسد أدوارها مجموعة من الممثلين من بينهم نورة الصقلي وابتسام العروسي والسعدية لديب وهند السعديدي ومهدي فولان وفاطمة الزهراء قنبوع وعمر أصيل وربيع الصقلي وبثينة اليعقوبي وندى البلقاسمي وإدريس الروخ وأمين الناجي، إضافة إلى أسماء أخرى.

وأشاد سعد بتجربته الأولى رفقة سامية أقريو التي خاضت من خلال “دار النسا” تجربة الإخراج من جديد، بعد مجموعة من الأعمال الناجحة كان آخرها السلسلة الكوميدية “أمولا نوبة” التي عرضت عبر القناة الأولى، مشيرا إلى أنه لم يجد أي صعوبة في التعامل معه،  بل كانت سلسة في تعاملها من ناحية إيصال الفكرة والتقرب من الممثل لتسجيد الدور بأدق تفاصيله.

خبايا “بين القصور”

من جهة أخرى، كشف سعد موفق عن دوره في مسلسل رمضاني جديد، هذه المرة على قناة “إم بي سي 5″، والذي يحمل اسم “بين القصور”، وهو من تأليف السيناريست المغربية بشرى ملاك، وإخراج هشام الجباري، بمشاركة نخبة من نجوم الشاشة المغربية، الرواد والشباب، حيث ستعود الممثلة هدى الريحاني من خلاله إلى الشاشة المغربية، إضافة إلى عودة الثنائي الناجح السعدية لديب ومحمد خويي بعد نجاحهما في مسلسل “سلمات أبو البنات”.

أبطال مسلسل "بين القصور" خلال الكواليس

أبطال مسلسل “بين القصور” خلال الكواليس

وأوضح سعد موفق، أنه سيلعب دورا رئيسيا في مسلسل “بين القصور”، إذ سيجسد دور شاب يدعى حمادة، يسير في رحلة البحث عن الذات في مدينة معظم شبابها توجه للتعاطي والهوس بالمخدرات، في حين يتبنى هو أفكارا مختلفة ونمط عيش مختلف، مع انتمائه لأسرة فقيرة.

وأشار سعد موفق، الممثل الشاب الذي تميز في عدد من الأدوار الدرامية في السنوات الأخيرة، إلى أنه لايميل دائما إلى أدوار البطولة بقدر ما يميل إلى تجسيد شخصيات جديدة وعميقة من ناحية الكتابة، وتحمل في طياتها بعدا نفسيا واجتماعيا مهما، مشيرا إلى دوره في مسلسل “ياقوت وعنبر”، الذي عرض على القناة الأولى خلال رمضان 2020، حيث لعب دور “حمودة”، الذي رغم أنه كان شخصية غير رئيسية في المسلسل، إلا أنها لقيت صدى واسعا وإيجابيا، نظرا لتركيبتها وقوتها الدرامية.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

عبد الحي بن سلطان

03 مارس 2024 - 23:00

مدرب جديد يخلف السكتيوي في المغرب الفاسي

وسام أمير

03 مارس 2024 - 22:00

إقفال مطعم وسام أمير بسبب خروقات خطيرة هذه تفاصيلها

سلمى التبر إيمان الداودي

03 مارس 2024 - 21:00

طاشرون يفرشخ مؤخرة مهندسة ديكور معروفة

حادثة سير

03 مارس 2024 - 20:52

فاجعة طرقية تودي بحياة 4 أشخاص قرب برشيد

عبد الله بوانو

03 مارس 2024 - 20:00

فيديو.. بوانو يعلق “ما قيل في حق البيجيدي حرام”

البطولة الوطنية

03 مارس 2024 - 19:00

التحكيم يزيد من الغضب في البطولة

بنكيران عبد الإله

03 مارس 2024 - 18:00

عبد الإله بنكيران: مذكرة بوعياش تقطع مع المرجعية الإسلامية ومرفوضة من المجتمع 

مصطفى الخلفي

03 مارس 2024 - 17:00

مصطفى الخلفي: pjd قدم الفواتير ومجلس الحسابات حرف المعطيات

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض