آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

العيون ..أب قاصر عنفها أستاذها يستغيث ويكشف معاناة ابنته

بعد تعنيف قاصر على يد أستاذها بمدينة العيون، كشف والدها محمد كروم، أن ابنته تعيش حالة من الهلع والخوف المستمر، وأصبحت عاجزة عن النوم بشكل طبيعي، بسبب ما تعرضت له من طرف أستاذها الذي حاول خنقها أمام أعين زملائها في الصف، في ظل تجاهل السلطات لهذا الملف.

تسجيل صوتي 

وفي اتصال مع “آش نيوز“، أكد الأب أن جمعية “صوت الطفل“، سبق ورفعت شكاية لوكيل الملك، من أجل الضرب والجرح الذي تعرضت له طفلته البالغة من العمر 15 سنة، لكنه لحدود الساعة لم يأخذ حق ابنته، بالرغم من توفره على تسجيل صوتي للأستاذ يؤكد المنسوب إليه من تهم، لكن النيابة العامة لم تأخذ هذا المعطى بعين الاعتبار.

واستنكر الأب، بحرقة، ما وقع لابنته التي أصبحت بحاجة لطبيب نفسي، نظرا لحالتها المتأزمة وخوفها المتكرر كل ليلة، ما أدى بها مرات عدة إلى التبول في الفراش، مضيفا، في الاتصال نفسه، أن والدتها أيضا تأثرت بما وقع، وأصبحت تعاني نفسيا ولديها مرض الأعصاب، خاصة بعد عدم تجاوب السلطات مع التسجيل الصوتي، إضافة إلى إنكار مدير المدرسة، الذي حضر الواقعة.

فتح تحقيق

وأشار والد الطفلة، في الاتصال نفسه، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون سبق وفتحت، بداية الشهر الجاري، تحقيقا في الحادث الذي وقع في مؤسسة خالد بن الوليد، تجاوبا مع شكايته، بهدف تحديد الأفعال المنسوبة للأستاذ، إلا أن الأخير، وأثناء مثوله أمام الضابطة القضائية، أنكر المنسوب إليه، ليتم تأجيل النظر في القضية إلى حين استكمال البحث.

وكشف الأب، أن الإشكال اليوم هو عدم أخذ التسجيل الصوتي الذي تسرب للأستاذ، وهو يعترف بالمنسوب إليه، بعين الاعتبار، مقابل طلب شرطة الدائرة الخامسة منه البحث عن تسجيلات الفيديو بكاميرا المؤسسة لإثبات صحة الادعاء، ما اعتبره أمرا تعجيزيا، راجيا من السلطات أخذ حق ابنته، ومناشدا الجمعيات لتتبع الملف.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

20 أبريل 2024 - 02:00

الرجاء ينتظر ملايير جديدة من رحيمي

20 أبريل 2024 - 00:00

فيديو.. حسن لعروس وحكاية عبد القادر ولد فطومة

يوسفية برشيد

19 أبريل 2024 - 23:00

فضيحة جديدة بالبطولة الوطنية

نهضة بركان

19 أبريل 2024 - 22:42

بركان يغادر مطار الجزائر بطلب من “كاف” بشروط

19 أبريل 2024 - 21:44

الاعتداء على بعثة نهضة بركان بالضرب بالجزائر

19 أبريل 2024 - 21:33

أسود القاعة يصلون المونديال ونهاية “الكان”

محمد كافي

19 أبريل 2024 - 21:00

محمد كافي: على الجمهور أن يتعلم الانتقاد.. فيديو

مبالغ

19 أبريل 2024 - 20:00

وكالة بنكية تقتطع مليار من حساب زبونة دون مبرر.. التفاصيل

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض