آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

أبطال سلسلة “جيب داركم” الرمضانية يكشفون ل”آش نيوز” تفاصيل أدوارهم

تخوض المخرجة صفاء بركة، تجربة رمضانية جديدة مع شركة “ديسكونيكتد” للإنتاج، من خلال سلسلة كوميدية يلعب بطولتها عدد من الممثلين المغاربة، وتحمل عنوان “جيب داركم“، وينتظر عرضها على القناة الثانية بالموازاة مع توقيت الإفطار.

قالب كوميدي

وكشفت صفاء بركة، في لقاء مع “آش نيوز“، أن السلسلة الجديدة، هي بمثابة تحدي جديد وتجربة مميزة، رفقة مجموعة من ألمع نجوم الفن في المغرب، من بينهم عبد الله فركوس وفضيلة بنموسى وراوية وعزيز حطاب وماريا نديم ودعاء اليحياوي وغيرهم.

وبخصوص تفاصيل السلسلة، أكدت المخرجة صفاء بركة، أن أحداث القصة تدور حول طبيب أسنان يقع في غرام فتاة من أسرة ميسورة، ونظرا لأنه يتيم و”مقطوع من شجرة”، سيكذب عليها ويعرفها على عائلة وهمية، تتقدم إلى خطبتها من أهلها، ويضطر إلى التعايش مع الكذبة خلال فترة التعارف التي ستدوم شهرا كاملا في بيت واحد، حيث سيتم تسليط الضوء على الصراعات الثقافية بين العائلتين، في قالب كوميدي.

تجربة جديدة

من جانبها أكدت ماريا نديم، أنها تخوض تجربة جديدة في سلسلة “جيب داركم”، لأنها ستشارك لأول مرة في عمل كوميدي محض مع مجموعة من الممثلين المغاربة الذين اعتاد المشاهد على تواجدهم في الساحة الرمضانية، معتبرة أن الأمر مسؤولية كبيرة ملقاة عليها، وتتمنى أن تكون من خلالها عند حسن ظن متابعيها.

صورة من كواليس التصوير

صورة من كواليس التصوير

وكشفت ماريا نديم، في لقاء مع “آش نيوز“، تفاصيل دورها، إذ ستلعب دور مها، وهي فتاة ميسورة الحال وابنة عائلة غنية حريصة في انتقائها لعريس ابنتها، إذ من الضروري أن يكون من نفس المستوى المادي والعائلي. وفور تعرفها على شريكها الذي سيلعبه الممثل عزيز حطاب، ستقع في حبه، لكنها ستكتشف في وقت متأخر أنه استأجر عائلة وهمية وكذب عليها.

مواقف طريفة 

من جانب آخر، كشفت دعاء اليحياوي، المغنية والممثلة الشابة، في تصريح ل”آش نيوز“، أنها ستلعب في السلسلة دور فتاة تدعى فضيلة، ستتزوج رجلا يكبرها سنا يدعى محمود، يجسد دوره الممثل الفكاهي عبد الله فركوس، طمعا في ماله، إلا أنها ستواجه مشاكل مع زوجته السابقة التي ستعود للعيش معه في نفس البيت بسبب ظرفية التحضير لزفاف ابنتها.

من جهتها، أكدت الفنانة فضيلة بنموسى، التي تلعب دور مليكة، طليقة عبد الله فركوس، أن دورها في السلسة جديد ومميز، إذ تلعب دور والدة ماريا نديم، وستحتم عليها الظروف لقاء طليقها بمناسبة التحضير لزفاف ابنتها، لتجد أنه تزوج فتاة تصغره سنا.  وهنا ستبدأ في حبك بعض الحيل لخلق مشاكل بينهما، في إطار سعيها للعودة إلى طليقها في ظل مواقف كوميدية طريفة.

كاميرا “آش نيوز” حضرت كواليس تصوير السلسلة الرمضانية وجاءت بهذه التفاصيل في فيديو من تصوير أشرف دحان:

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

نعيمة زليكة

12 أبريل 2024 - 12:00

“العيطة” تبكي نعيمة زليكة التي غادرتنا في صمت

أحمد التوفيق

12 أبريل 2024 - 11:10

خطابات التطرف في المساجد تسائل أحمد التوفيق

تبون وماكرون

12 أبريل 2024 - 11:00

هجوم جزائري على فرنسا بسبب الصحراء المغربية

12 أبريل 2024 - 10:00

دعوة بناني للمشاركة في “ماسترز” مدريد يحرج جامعة التنس

مهنيو الصحة

12 أبريل 2024 - 09:00

نقابي: التعديل الحكومي وراء جمود الملف المطلبي لمهنيي الصحة

حزب الاستقلال

12 أبريل 2024 - 08:00

ميثاق الأخلاقيات في المؤتمر المقبل للاستقلال

أشرف حكيمي

12 أبريل 2024 - 06:00

باريس متشبث بأشرف حكيمي

مواشي_

12 أبريل 2024 - 04:00

دعوات لمنع ذبح المواشي “الحلال”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض