آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

نورة فتحي تتعاقد مع “وارنر ميوزك” وتصور جديدها مع عبديوي

نورة فتحي 1

وقعت نورة فتحي، المغنية والراقصة الاستعراضية المغربية، عقدا عالميا مع شركة “وارنر ميوزك”، وهو أول عقد لها مع شركة تسجيلات عالمية كبرى، تهدف من خلاله إلى تعزيز مسارها الفني من خلال الاشتغال مع فرق من الولايات المتحدة الأمريكية ومن مختلف بلدان العالم، وتوسيع قاعدة معجبيها من خلال مجموعة من المشاريع والإصدارات المثيرة، حسب ما جاء في بلاغ توصل “آش نيوز” بنسخة منه.

خطوة مهمة

واعتبرت نورة فتحي، في البلاغ نفسه، أن هذا التعاقد خطوة مهمة إلى الأمام في رحلتها الموسيقية، وفصل جديد في مسيرتها الدولية، مشيرة إلى أن طموحها هو أن تصبح نجمة وعازفة موسيقى عالمية، وتتواصل مع المعجبين في جميع أنحاء العالم وتوظف موهبتها الثقافية المتنوعة في تأليف موسيقى ورقصات تجمع جمهورا من العالم. وأضافت “متحمسة للعمل مع Warner Music للاستفادة من تجربتها وخبراتها لمساعدتي في تحقيق هذا الهدف”.

متعددة المواهب

وستحافظ نورة فتحي، الفنانة متعددة المواهب، في الوقت نفسه، على شراكتها مع T-Series، شركة الموسيقى الهندية واستوديو الأفلام، لمشاريعها في بوليوود، حيث بدأت مسارها الفني كممثلة في العديد من الأفلام الهندية، أظهرت من خلالها موهبتها في تجسيد أدوار متنوعة، وفي الرقص والغناء والاستعراضات وإتقان العديد من اللغات كذلك.

مسارح عالمية

وقفت نورة فتحي، التي رأت النور في كندا، على مسارح عالمية، في العديد من التظاهرات الكبرى، بما فيها حفلها في “أولمبيا” باريس في 2020 مع مجموعة “فناير” المراكشية، كما أدت وصلة فنية في الساحة العالمية لمعرض إكسبو 2020 في دبي، إضافة إلى مشاركتها في الحفل الختامي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

فيلم هندي

من جهة أخرى، صورت نورة فتحي، أخيرا، “كليب” أغنية من فيلمها الهندي الجديد، الذي يشارك فيه نجوم بوليوود، وهو “الكليب” الذي أخرجه عبد الرفيع عبديوي، صانع نجاحات العديد من “كليبات” فنانين مغاربة مثل “فناير” وسعد لمجرد، إضافة إلى إشرافه على “كليبات” نجوم عرب، من بينهم المطربة اليمنية بلقيس.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

أزمة التعليم

22 أبريل 2024 - 13:00

ملف التعليم.. مهنيون يوضحون أسباب استمرار الأزمة

اعتقال شرطة

22 أبريل 2024 - 12:00

قرصنة شبكات الاتصالات تطيح بعشريني في طنجة

البطولة الوطنية

22 أبريل 2024 - 09:58

البطولة الوطنية.. حصيلة الجولة 26

هالة بنخلدون

22 أبريل 2024 - 09:00

“Intrepid” تعزز شراكتها السياحية في بني ملال خنيفرة

فهيم

22 أبريل 2024 - 08:00

“ناوريس” تدخل الأمن السيبراني وتحط رحالها بالمغرب

وجبة

22 أبريل 2024 - 06:00

عرض حصري لمطعم “skies” بـ”kenzi tower”

الزبير

22 أبريل 2024 - 04:00

الصويرة ومهرجانها للموسيقى الكلاسيكية

فندق

22 أبريل 2024 - 02:00

فندق جديد من فئة 4 نجوم بوزان

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض