آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

“أورانج بيزنس” تعزز بنيتها التحتية بالبيضاء بافتتاح موقع جديد

دشنت شركة أورانج، يوم أمس الأربعاء 06 مارس 2024، في أجواء مفعمة بروح التعاون والابتكار، وحدتها الجديدة بالدار البيضاء، “أورانج بيزنس بالمغرب” والتي تشكل موقعا جديدا في منطقة “كازا نيرشور” بالعاصمة الاقتصادية.

مرحلة جديدة 

وفي هذا الصدد، أكدت ريم سحنون، المديرة العامة ل”أورانج بيزنس” بالمغرب، على هامش ندوة صحفية، أن هذه الخطوة تشكل مرحله جديدة في التزام الشركة إزاء التقدم التكنولوجي ودعم الاقتصاد الرقمي بالمغرب.

وكشفت ريم سحنون، أن هذا الموقع الجديد يجمع فرق “أورانج بيزنس” و”أورانج هولسال” و”أورانج سيبردفونس”، ويهدف إلى المساهمة في التحول الرقمي للمقاولات وتطوير بنيات تحتية متقدمة من أجل دعم نمو الإتصالات والديناميكية الاقتصادية على صعيد المنطقة الإفريقية ككل.

الندوة الصحفية في كازانيرشور

من جانبها، أبرزت إيمان بلمعطي، المديرة العامة بالنيابة للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، التي شاركت في حدث تدشين الموقع الجديد، أن الوكالة الوطنية التي ترأسها، ستواكب تطور هذه الوحدة الجديدة، مشيرة إلى الشراكة الطويلة التي تجمعها مع شركة “أورانج”.

وكشفت إيمان بلمعطي، في تصريح ل”آش نيوز“، أن مواكبة الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، لهذه الوحدة الجديدة، ستكون من خلال فتح باب التوظيف لإيجاد مهنيين يواكبون احتياجاتهم، ومن خلال تعريفهم على برامج الوكالة كبرامج التأهيل والوساطة التي تقدمها، مشيرة إلى أهمية الشراكة التي تجمع بين الطرفين في كل ما يخص ريادة الأعمال، وأيضا مواكبة المقاولات الصغيرة.

اختيار المغرب 

وبخصوص امتيازات هذه الوحدة، أوضح ميكائيل ترابيا، المدير العام ل”أورانج” الشاملة، أن المغرب ليس مجرد بلد كباقي البلدان، بل تعتبره الشركة قطبا للنمو لديه قيمة مضافة عالية، وجسرا إستراتيجيا مفتوحا على فرص النمو في المنطقة الإفريقية ككل.  وأكد ميكائيل ترابيا، في تصريح ل”آش نيوز” أن “أورانج” ملتزمة اتجاه زبنائها وشركائها، وإزاء الاقتصاد المحلي والإقليمي، الذي يجسد كيف تساهم الكفاءات المغربية في تنمية رقم معاملات على الصعيد الإقليمي وابتكار شبكات المستقبل.

يشار إلى أن “أورانج بيزنس”، هي فرع تابع لمجموعة “أورانج” للاتصالات الشاملة، وتوفر خدمات اتصالات مندمجة لفائدة قاعدة متنوعة من الزبناء، انطلاقا من المقاولات الصغرى وصولا إلى الشركات متعددة الجنسية. وتشغل الشركة إلى حدود اليوم 850 مستخدما في الرباط و150 مستخدما في الدار البيضاء. ومن خلال هذه الوحدة الجديدة، ستوسع حضورها في الدار البيضاء بفضل الموقع الجديد في “كازا نيرشور”.

مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي من تصوير أشرف دحان: 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

27 يوليو 2024 - 02:00

استئناف إنتاج سامير واسترجاع الأموال المنهوبة على طاولة رئيس الحكومة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض