آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

مخرج “جوج وجوه”: المسلسل عائلي ولا يروج للمثلية

بعد تداول عدد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من مسلسل “جوج وجوه” الذي سيعرض بالقناة الثانية خلال شهر رمضان، مستنكرين ترويجه للمثلية الجنسية، نفى مراد الخودي، مخرج المسلسل، هذه الأخبار، مؤكدا أن العمل اجتماعي عائلي، يناقش ظاهرة التسول ويكشف خبايا مجتمعية مهمة.

أحكام مسبقة 

ووصف مراد الخودي، أصحاب الحسابات في منصات التواصل الإجتماعي الذين أطلقوا هذه الأحكام المسبقة على المسلسل، بأنهم “انتهازيون”، ويروجون لأفكار خاطئة لشن حملات مقاطعة على المسلسل، حتى قبل مشاهدته وفهم قصته.

وأضاف مراد الخودي، في اتصال مع “آش نيوز“، أنه من غير المنطقي الترويج لأفكار دخيلة على المجتمع المغربي، خاصة في شهر رمضان، مبرزا أن المسلسل سيعرض في قناة وطنية، وهي القناة الثانية التي تلتزم بعدد من الضوابط القانونية وخط تحريري محافظ، يحترم الأسرة المغربية.

وتابع مراد الخودي قائلا: “أنا زوج وأب وابن عائلة محافظة. ويستحيل أن أروج لأفكار تشجع على المثلية الجنسية”، وأضاف: “حتى نتفليكس، أشاهده وحدي حتى لا تصل أي أفكار دخيلة إلى أبنائي”.

وأشاد مخرج مسلسل “جوج وجوه”، الذي يضم طاقما من أبرز الأسماء الفنية، من بينهم دنيا بوطازوت وسحر الصديقي وطارق البوخاري و عزيز داداس وآخرون، بردة فعل الجمهور المغربي تجاه فكرة الترويج للمثلية الجنسية، مبرزا أن هذا التفاعل إيجابي يتبث تشبث المغاربة بمبادئهم وقيمهم الأسرية والمجتمعية.

ظاهرة التسول 

وشوق مراد الخودي، المشاهدين المغاربة للمسلسل، مبرزا أنه يعالج طابوهات داخل المجتمع المغربي، وظواهر اجتماعية خطيرة كالتسول الذي سيكشف العمل الدرامي خبايا عالمه، من خلال قصة درامية شائكة تجمع بين الإثارة والحكاية الشعبية،  إضافة إلى بعض الفكاهة والترفيه.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض