آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

مخرج “جوج وجوه”: المسلسل عائلي ولا يروج للمثلية

بعد تداول عدد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من مسلسل “جوج وجوه” الذي سيعرض بالقناة الثانية خلال شهر رمضان، مستنكرين ترويجه للمثلية الجنسية، نفى مراد الخودي، مخرج المسلسل، هذه الأخبار، مؤكدا أن العمل اجتماعي عائلي، يناقش ظاهرة التسول ويكشف خبايا مجتمعية مهمة.

أحكام مسبقة 

ووصف مراد الخودي، أصحاب الحسابات في منصات التواصل الإجتماعي الذين أطلقوا هذه الأحكام المسبقة على المسلسل، بأنهم “انتهازيون”، ويروجون لأفكار خاطئة لشن حملات مقاطعة على المسلسل، حتى قبل مشاهدته وفهم قصته.

وأضاف مراد الخودي، في اتصال مع “آش نيوز“، أنه من غير المنطقي الترويج لأفكار دخيلة على المجتمع المغربي، خاصة في شهر رمضان، مبرزا أن المسلسل سيعرض في قناة وطنية، وهي القناة الثانية التي تلتزم بعدد من الضوابط القانونية وخط تحريري محافظ، يحترم الأسرة المغربية.

وتابع مراد الخودي قائلا: “أنا زوج وأب وابن عائلة محافظة. ويستحيل أن أروج لأفكار تشجع على المثلية الجنسية”، وأضاف: “حتى نتفليكس، أشاهده وحدي حتى لا تصل أي أفكار دخيلة إلى أبنائي”.

وأشاد مخرج مسلسل “جوج وجوه”، الذي يضم طاقما من أبرز الأسماء الفنية، من بينهم دنيا بوطازوت وسحر الصديقي وطارق البوخاري و عزيز داداس وآخرون، بردة فعل الجمهور المغربي تجاه فكرة الترويج للمثلية الجنسية، مبرزا أن هذا التفاعل إيجابي يتبث تشبث المغاربة بمبادئهم وقيمهم الأسرية والمجتمعية.

ظاهرة التسول 

وشوق مراد الخودي، المشاهدين المغاربة للمسلسل، مبرزا أنه يعالج طابوهات داخل المجتمع المغربي، وظواهر اجتماعية خطيرة كالتسول الذي سيكشف العمل الدرامي خبايا عالمه، من خلال قصة درامية شائكة تجمع بين الإثارة والحكاية الشعبية،  إضافة إلى بعض الفكاهة والترفيه.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

بنموسى

19 مايو 2024 - 12:05

بنموسى يعيد بعض الأساتذة الموقوفين للأقسام

محمد بودريقة

19 مايو 2024 - 11:05

هذا سبب تأجيل جمع الرجاء التكميلي

لويزة حنون

19 مايو 2024 - 10:00

مناصرة للمغرب تعلن ترشحها للرئاسيات الجزائرية

أخنوش

19 مايو 2024 - 09:00

الحكومة تتواصل ب”البودكاست” و”الريلزات”

19 مايو 2024 - 08:00

متشردون بلا مدرسة.. من المسؤول؟.. نقابي يوضح 

التسول

19 مايو 2024 - 06:00

رغم الإجراءات الحكومية.. التسول يصل أبواب المنازل

ميناء الداخلة الأطلسي

19 مايو 2024 - 04:00

CNN الأمريكية: ميناء الداخلة سيغير وجه الصحراء المغربية

حسن لعروس

19 مايو 2024 - 02:00

حسن لعروس يثور في وجه المسؤولين.. فيديو

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض