آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

العربية تطلق رحلات جديدة مباشرة بين تطوان وأمستردام

العربية للطيران

أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن إطلاق رحلات مباشرة جديدة تربط بين تطوان وأمستردام، وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء 7 ماي 2024.

رحلات جديدة 

ووفق بلاغ يتوفر “آش نيوز” على نسخة منه، فستربط الرحلات الجديدة بين مطار تطوان – سانية الرمل ومطار سخيبول أمستردام عبر رحلتين مباشرتين أسبوعيا، حيث تعد إضافة هذه الوجهة لشبكة الوجهات الدولية للعربية المغرب شاهدا على التزام الشركة بتوفير رحلات مريحة وفي المتناول لركابها، فضلا عن تمكينهم من استكشاف مدينتين أيقونيتين.

65 وجهة

وأضاف البلاغ ذاته، أن أمستردام تعتبر الوجهة الخامسة التي تنطلق إليها العربية المغرب بعد كل من برشلونة ومالقة وبروكسل ومدريد مباشرة من تطوان، إذ تواصل العربية المغرب تحسين الربط الداخلي والدولي من وإلى المملكة المغربية، من خلال خدمة أكثر من 65 وجهة انطلاقا من قواعدها السبعة بالمغرب حيث تشغل الشركة أسطول حديث يتكون من طائرات إيرباص A320.

وكشف المصدر، أن الطائرات توفر راحة إضافية للركاب من خلال توفير مساحة أكبر بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية، كما يمكن للركاب الاستمتاع على متن الطائرة بخيارات واسعة من الوجبات والمأكولات الخفيفة بأسعار في المتناول من قائمة “سكاي كافيه”، والاستفادة من برنامج الولاء “Air Rewards” السخي والمبتكر، الذي يتيح للمسافرين إمكانية كسب نقاط عن كل نفقاتهم واستبدالها مقابل رحلات مجانية أو خدمات إضافية فضلا عن مجموعة أخرى من المزايا، والتي تعكس الالتزام المتواصل للعربية المغرب بتوفير خدمة عالية الجودة لزبنائها.

حجز التذاكر 

وأكد البلاغ، أنه بإمكان الزبناء الآن حجز تذاكرهم مباشرة من وإلى أمستردام من موقع العربية للطيران، أو عبر الاتصال بمركز النداء، أو من خلال مقاربة وكالات السفر المعتمدة. ولتسهيل إجراءات السفر، يمكن للركاب إجراء تسجيل المغادرة عبر الإنترنت مباشرة على الموقع الإلكتروني أو التطبيق الرقمي لشركة العربية للطيران.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

البوطا

24 مايو 2024 - 04:00

الاتحاد الوطني للشغل.. احتجاج وتنديد بالزيادة في “البوطا”

سعيد شيبا

24 مايو 2024 - 02:00

منتخب الشباب.. شيبا يستدعي 14 لاعبا للمشاركة في دوري بإنجلترا

23 مايو 2024 - 23:59

إعادة انتخاب المغرب لرئاسة الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات

23 مايو 2024 - 23:00

شراكة مغربية إيطالية في مجال الصحة

23 مايو 2024 - 22:00

الخراطي: الفئات الهشة مستفيدة والدعم أرهق كاهل الطبقة المتوسطة

آمال ماهر

23 مايو 2024 - 21:00

وسيطة “مشبوهة” سبب استبعاد آمال ماهر من موازين

23 مايو 2024 - 20:00

بالفيديو .. تفاصيل النسخة الثانية من أيام الطيب الصديقي

سعيدة شرف

23 مايو 2024 - 19:00

هذه مفاجآت سعيدة شرف في ختام موازين

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض