آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

“دانون” تطلق يوغورت بدون سكر مضاف أو دهون

تنفيذا لالتزامها بشعاراتها “نتعاونو على الصحة” و”توفير الصحة من خلال التغذية لأكبر عدد ممكن من الناس”، أعلنت شركة “دانون”، عن إطلاق يوغورت مزدوج جديد 00% خلال شهر رمضان المبارك، وهي الفترة التي تتغير فيها العادات الغذائية بسبب الإفراط في تناول السكر والدهون.

خالي من السكر 

وحسب بلاغ توصل “آش نيوز” بنسخة منه، فإن تصميم “دانون” الجديد الخالي من السكر المضاف والدهون، هدفه هو تلبية احتياجات المستهلكين المهتمين بصحتهم ورفاهيتهم، حيث يقدم خيارا غذائيا مثاليا على مدار السنة.

وتؤكد “دانون” من جديد على التزامها برفاهية المستهلكين من خلال هذا اليوغورت الغني بالبروتين، والذي يوفر سعرات حرارية تبلغ 48 سعرة حرارية لكل 100 جرام، وفق ذات البلاغ.

نكهات لذيذة

وكشف البلاغ، أن “دانون” الجديد، متوفر بنكهتين لذيذتين، نكهة الكرز ونكهة الأناناس وجوز الهند، ويجمع هذا اليوغورت بين الصحة والمتعة والمذاق الذي لا يضاهى، مما يجعله مثاليا للذين يهتمون بصحتهم أو يتبعون حمية غذائية أو يريدون فقط الحفاظ على صحتهم لفترة أطول.

وأبرز البلاغ، أنه مع إطلاق اليوغورت 00%، تواصل دانون وضع الابتكار والمتعة في قلب استراتيجيتها الصحية، مضيفا أن هذا المنتج، هو ثمرة الاهتمام الدقيق باحتياجات المستهلكين المغاربة والبحوث المتعمقة في مجال تطوير التغذية من قبل فرق البحث والتطوير المغربية التابعة لشركة سنترال دانون، مما يتيح للمستهلكين فرصة الاستمتاع بنظام غذائي صحي، دون التخلي عن متعة النكهات الغنية والأصلية باستخدام الستيفيا الطبيعية.

اليوغورت الجديد متوفر في العديد من نقاط البيع في جميع أنحاء المغرب. وتلتزم “دانون” بجعل الصحة من خلال التغذية في متناول الجميع، وهذا المنتج الجديد هو خطوة مهمة نحو تحقيق هذه المهمة، يقول البلاغ.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

البوطا

24 مايو 2024 - 04:00

الاتحاد الوطني للشغل.. احتجاج وتنديد بالزيادة في “البوطا”

سعيد شيبا

24 مايو 2024 - 02:00

منتخب الشباب.. شيبا يستدعي 14 لاعبا للمشاركة في دوري بإنجلترا

23 مايو 2024 - 23:59

إعادة انتخاب المغرب لرئاسة الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات

23 مايو 2024 - 23:00

شراكة مغربية إيطالية في مجال الصحة

23 مايو 2024 - 22:00

الخراطي: الفئات الهشة مستفيدة والدعم أرهق كاهل الطبقة المتوسطة

آمال ماهر

23 مايو 2024 - 21:00

وسيطة “مشبوهة” سبب استبعاد آمال ماهر من موازين

23 مايو 2024 - 20:00

بالفيديو .. تفاصيل النسخة الثانية من أيام الطيب الصديقي

سعيدة شرف

23 مايو 2024 - 19:00

هذه مفاجآت سعيدة شرف في ختام موازين

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض