أعلنت شركة “أنفوبيب“، المنصة العالمية الرائدة في مجال الاتصالات السحابية، دخولها في مرحلة رئيسية عبر القيام لأول مرة، بإدماج حلول الذكاء الاصطناعي التوليدي “GenAI” باستعمال تكنولوجية “Azure OpenAI” من مايكروسوفت، في عرضها لتجربة الزبون، وذلك في إطار تسريع معارفها بحلول مخصصة ومبتكرة.
استراتيجية ابتكار
ووفق بلاغ للشركة، يتوفر “آش نيوز“، على نسخة منه، فإن “أنفوبيب” تلتزم بمواكبة زبنائها في استغلال هذه القدرات الجديدة، عبر اعتماد استراتيجية ابتكار تتمحور حول الذكاء الاصطناعي التوليدي، وهي المقاربة التي تتيح للمقاولات إدماج آخر قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي من أجل تحسين تجربة الزبون بشكل لم يسبق له مثيل.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تم إدماج الحلول الجديدة في “AI Hub” من “أنفوبيب” وكذلك في المساعد المتقدم “Advanced AI Assistant”، الذي يشكل جزءا مدمجا في “AI Hub” الذي يتيح للشركات الاستفادة من حالات استخدام متعددة متضمنة للذكاء الاصطناعي.
أدوات “SaaS”
وأشار البلاغ، إلى أن الشركات ستتمكن من خلال استخدام مجموعة واسعة من أدوات “SaaS” في إطار “AI Hub” من “أنفوبيب”، من الحصول على إمكانية خلق مسارات تحادثية كاملة، سواء من أجل التسويق أو البيع أو المساعدة والدعم، وذلك بأقل مجهود وبدون الحاجة إلى التوفر على كفاءات في مجال التشفير.
ومن خلال إعادة التشكيل الكامل عبر الذكاء الاصطناعي لأدوات “SaaS” المتوفرة في إطار”AI Hub”، تم بالفعل إدماج وظائف تحليل متقدمة، فضلا عن الذكاء الاصطناعي والذكاء الاصطناعي التوليدي في عرضها على المنصة الرئيسية، يضيف البلاغ.
ونقل البلاغ في نفس السياق، تصريح فيسلين فيكوفيتش، نائبة الرئيس المكلفة بالشراكات الاستراتيجية لدى “أنفوبيب”، التي أكدت أن” البنية التحتية السحابية وتطبيقات الدردشة التحادثية والذكاء الاصطناعي التوليدي، كلها آليات تعمل بشكل جماعي على توطيد مسارات الزبناء غير المتجانسة، في إطار تجربة تحادثية شفافة، وينتج عن هذه المسارات إغناء للتجربة، ومن خلال ذلك، تشجيع ولاء الزبناء والنمو، ولهذا السبب أدمجنا حلول Azure OpenAI من Microsoft في إطار مجموعة حلول أنفوبيب للمحادثات والخدمات والالتزام والتجارة”.
التعليقات 0