آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

الوداد.. بلاغ ناري لفصيل “وينرز”

الوداد

أصدر فصيل “وينرز” المساند للوداد الرياضي، بلاغا ناريا، بعد تراجع نتائج الفريق، وتقهقره في ترتيب البطولة الوطنية، وإقصائه المبكر من عصبة أبطال إفريقيا.

وأكد البلاغ، أنه “بعد انتهاء مباراة الوداد وأسيك ميموزا، تطرقنا لاستهتار اللاعبين والعقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق، والظاهر أن العقم استمر والاستهتار أصبح تراخيا عوض الاستفاقة ومحاولة إنقاذ الموسم الذي يسير من سيء إلى أسوء”.

“استسلام اللاعبين”

واعتبر بلاغ “وينرز”، أن “اللاعبين باستسلامهم هذا يساهمون في خرق السفينة والتسبب في غرقها، بينما الأصل أن يكونوا في الصفوف الأمامية لإعادة توهج الوداد”.

وقال البلاغ إن الفريق يمر من مرحلة انتقالية، “تفرض على المحارب استراحة غير مرغوب فيها”، مضيفا أن الفصيل يرغب في إحداث “قطيعة مع العشوائية في التسيير وعدم الوضوح وتداخل الاختصاصات، وتكتلها كاملة في يد شخص واحد”.

تحمل المكتب لمسؤوليته

ودعا البلاغ عبد المجيد البرناكي، الرئيس المؤقت للنادي، ومعه أعضاء المكتب، إلى تحمل مسؤولياتهم، “والتعامل بالشفافية الكاملة، وجعل مصلحة الوداد والخروج بها إلى بر الأمان فوق كل اعتبار”.

وطالب الفصيل، مسؤولي الفريق الحاليين، إلى “إعداد التقارير المالية وعرضها على المنخرطين خلال الجمع العام، من أجل تقييم الفترة السابقة وصيانة حقوق النادي وأموره المالية”.

سفينة دون قبطان

وزاد البلاغ قائلا، “جماهير الوداد أصبحنا تشعر وكأن النادي صار سفينة من دون قبطان، سفينة تتقاذفها الأمواج وتعبث الرياح بمسارها”.

وشدد الفصيل أنه يسعى إلى معرفة وضعية الوداد القانونية والمالية، “ونضغط من أجل عقد الجموع العامة، ومن أجل حضور المنخرطين فيها من دون استثناء”.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض