آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

28 لاعبة لتأهيل اللبؤات للألعاب الأولمبية بباريس

خورخي فيلدا

استدعى خرخي فيلدا، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، 28 لاعبة، استعدادا للمباراتين اللتين سيخوضهما الفريق الوطني، يومي 5 و9 أبريل المقبل، أمام المنتخب الزامبي، برسم الدور الرابع والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأكد بلاغ للجامعة الملكية لكرة القدم، أن مباراة الذهاب ستجرى بملعب لوفي موصلا بمدينة ندولا بزامبيا، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي، على أن تقام مباراة الإياب بمركب ولي العهد الأمير مولاي الحسن، بالرباط، على الساعة العاشرة ليلا.

لائحة اللاعبات

واستدعى فيلدا، خديجة الرميشي من الجيش الملكي، وإيناس أوريسا من كان الفرنسي؛ وزينب عرعاري من نهضة بركان، وزينب رضواني من الجيش الملكي؛ وصباح الصغير من بال السويسري؛ وياسمين مرابط من ليفانطي الإسباني؛ ونهيلة بنزينة من الجيش الملكي؛ وعزيزة الرباح والجيش الملكي وسهام بوخامي من لجيش الملكي؛ ومريم عتيق من لوغرونو الإسباني.

وتضم اللائحة أيضا، حنان أيت الحاج من الجيش الملكي؛ ونجاة بدري من لجيش الملكي؛ وإيلودي النقاش من سيرفت جنيف السويسري؛ وإيناس كبيدة وأولمبيك مرسيليا الفرنسي؛وسارة كاسي من فلوري الفرنسي؛ وسلمى بوغورش والوداد الرياضي؛ وغزلان الشباك من ليفانتي الإسباني؛ وأنيسة لحماري من ليفانتي الإسباني؛ وإيناس فادي من غرناطة الإسباني؛ وفاطمة تكناوت من الجيش الملكي؛ ورانيا بوطيبي من نادي بروج البلجيكي؛ وإيمان سعود من سيرفت جنيف السويسري؛وروزيلا أيان…توتنهام الإنجليزي؛ وسكينة وزراوي من أندرليخت البلجيكي؛ وناسي جاد من ريمس الفرنسي؛ وابتسام جريدي من الأهلي السعودي؛ وصفاء بانوك من الجيش الملكي؛وياسمين زهير من روما الإيطالي.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض