آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

28 لاعبة لتأهيل اللبؤات للألعاب الأولمبية بباريس

خورخي فيلدا

استدعى خرخي فيلدا، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، 28 لاعبة، استعدادا للمباراتين اللتين سيخوضهما الفريق الوطني، يومي 5 و9 أبريل المقبل، أمام المنتخب الزامبي، برسم الدور الرابع والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأكد بلاغ للجامعة الملكية لكرة القدم، أن مباراة الذهاب ستجرى بملعب لوفي موصلا بمدينة ندولا بزامبيا، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي، على أن تقام مباراة الإياب بمركب ولي العهد الأمير مولاي الحسن، بالرباط، على الساعة العاشرة ليلا.

لائحة اللاعبات

واستدعى فيلدا، خديجة الرميشي من الجيش الملكي، وإيناس أوريسا من كان الفرنسي؛ وزينب عرعاري من نهضة بركان، وزينب رضواني من الجيش الملكي؛ وصباح الصغير من بال السويسري؛ وياسمين مرابط من ليفانطي الإسباني؛ ونهيلة بنزينة من الجيش الملكي؛ وعزيزة الرباح والجيش الملكي وسهام بوخامي من لجيش الملكي؛ ومريم عتيق من لوغرونو الإسباني.

وتضم اللائحة أيضا، حنان أيت الحاج من الجيش الملكي؛ ونجاة بدري من لجيش الملكي؛ وإيلودي النقاش من سيرفت جنيف السويسري؛ وإيناس كبيدة وأولمبيك مرسيليا الفرنسي؛وسارة كاسي من فلوري الفرنسي؛ وسلمى بوغورش والوداد الرياضي؛ وغزلان الشباك من ليفانتي الإسباني؛ وأنيسة لحماري من ليفانتي الإسباني؛ وإيناس فادي من غرناطة الإسباني؛ وفاطمة تكناوت من الجيش الملكي؛ ورانيا بوطيبي من نادي بروج البلجيكي؛ وإيمان سعود من سيرفت جنيف السويسري؛وروزيلا أيان…توتنهام الإنجليزي؛ وسكينة وزراوي من أندرليخت البلجيكي؛ وناسي جاد من ريمس الفرنسي؛ وابتسام جريدي من الأهلي السعودي؛ وصفاء بانوك من الجيش الملكي؛وياسمين زهير من روما الإيطالي.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

البوطا

24 مايو 2024 - 04:00

الاتحاد الوطني للشغل.. احتجاج وتنديد بالزيادة في “البوطا”

سعيد شيبا

24 مايو 2024 - 02:00

منتخب الشباب.. شيبا يستدعي 14 لاعبا للمشاركة في دوري بإنجلترا

23 مايو 2024 - 23:59

إعادة انتخاب المغرب لرئاسة الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات

23 مايو 2024 - 23:00

شراكة مغربية إيطالية في مجال الصحة

23 مايو 2024 - 22:00

الخراطي: الفئات الهشة مستفيدة والدعم أرهق كاهل الطبقة المتوسطة

آمال ماهر

23 مايو 2024 - 21:00

وسيطة “مشبوهة” سبب استبعاد آمال ماهر من موازين

23 مايو 2024 - 20:00

بالفيديو .. تفاصيل النسخة الثانية من أيام الطيب الصديقي

سعيدة شرف

23 مايو 2024 - 19:00

هذه مفاجآت سعيدة شرف في ختام موازين

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض